"هواوي" تطلق الهاتف "مايت 10 برو" المدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

 كشفتمجموعة "هواوي"عن الهاتف الذكي الأقوى في العالم والمدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي "هواوي  مايت 10 برو" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويمّهد هاتف "’مايت 10 برو" لحقبة جديدة في مجال تطور الهواتف الذكية، ومن المنتظر أن يتيح تجارب فائقة الذكاء للمستهلكين في المنطقة عبر توفير تقنيات ذكية شاملة من خلال هاتف جوّال مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي.
ويأتي الجهاز معززاً بمعالج "كيرين 970"- أول رقاقة تنطوي على وحدة معالجة عصبية مخصصة بها- ليتيح المزيد من السرعة والأداء المحسن وتجربة أكثر تخصيصاً. كما يحسن هذا الهاتف الذكي من أدائه عبر اختيار النمط الأكثر كفاءة من حيث السرعة وتوفير الطاقة.

ويتوفر "مايت 10 برو" (بسعة 128 غيغابايت) بثلاثة ألوان جميلة هي "موكا براون" البني و"تيتانيوم غراي"  و"ميدنايت بلو" الأزرق بسعر 2999 درهم إماراتي.

يتمتع "مايت 10 برو" بمعالج ’كيرين 970‘ ثماني النوى القائم على رقاقة، ومعالج جرافيكي من الجيل الجديد بـ12 نواة، ووحدة معالجة عصبية (NPU) لتعزيز حوسبة الذكاء الاصطناعي، ما يتيح تجربة أسرع بكثير للعملاء. وأهم ما في الأمر أن وحدة المعالجة العصبية في ’كيرين 970‘ تتمتع بأداء منقطع النظير أفضل بـ25 مرة من وحدات المعالجة المركزية التقليدية، وأعلى منها كفاءة بـ50 مرة. كما يتيح الهاتف أسرع تجربة للجيل 4.5G، حيث لا يحتاج سوى إلى ثوانٍ عديدة لتحميل وتشغيل الألعاب بدقة 4k على الإنترنت، وهو أول هاتف ذكي في العالم قادر على استيعاب شريحتي اتصال من الجيل الرابع مع إتاحة إمكانية الاتصال والتصفح من كل من الشريحتين في آن معاً.

كما يمتاز الهاتف بخصائص وتصميم مستقبلي، مثل الهيكل ثلاثي الأبعاد بخلفية ومقدمة زجاجية، وينحني بروعة من جوانبه الأربعة ليغدو أكثر أناقة في اليد مع تصميم نحيف وقدر أكبر من الراحة أثناء الاستخدام في اليد. وهو حائز على معيار IP67 لمقاومة الماء والزجاج.

تويتر