عطيف والشهري: الأخضر في جاهزية تامة لمباراة الافتتاح - الإمارات اليوم

عطيف والشهري: الأخضر في جاهزية تامة لمباراة الافتتاح

صورة

عقد لاعبا خط وسط المنتخب السعودي، عبدالله عطيف، ويحيى الشهري، مؤتمراً صحافياً مساء أول من أمس، قبل سفر الأخضر إلى مدينة موسكو، تأهباً لخوض المباراة الافتتاحية ضد روسيا صاحبة الأرض والضيافة. وأكدا أن «الثقة تسود الأخضر، وهو بجاهزية تامة للقاء الافتتاح».

وأكد عطيف جاهزية منتخب بلاده الكاملة لخوض مباراة الافتتاح بعد فترة إعداد وصفها بالمميزة على الأصعدة كافة. وقال: جميع اللاعبين في مستوى متقدم من التأقلم والتناغم في ما بينهم، وسنظهر في المباراة ونحن في كامل جاهزيتنا.

وأضاف: المنتخب الروسي منتخب ليس بالسهل، يكفي أنه مستضيف البطولة، ولذلك تركيزنا سينصب على ما هو داخل الملعب فقط، وأعتقد أن الفريق صاحب الأخطاء الأقل والتركيز العالي سيحقق الفوز.

وجدد لاعب الوسط ثقته في نجوم الأخضر على تقديم الصورة المشرفة في المباراة الافتتاحية التي تعكس مدى الدعم الكبير الذي تلقاه المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية. من جانبه، أعرب الشهري عن سعادته بوصول المنتخب إلى المونديال العالمي.

ووصف الشهري مباراة الافتتاح بالصعبة، خصوصاً أنها تعد مباراة الافتتاح للمونديال وأمام المستضيف، كاشفاً عن جاهزية المنتخب لتحقيق أهدافه وطموحاته في مشاركته العالمية. وقال: اطلعنا على المنتخب الروسي من خلال المباريات الودية، إلا أنها لا تعتبر مقياساً لنا، خصوصاً أن الظهور في المباريات الرسمية يختلف تماماً عن المباريات الودية، ونحن نتطلع لتقديم مستوى مميز يُتوّجنا بالنقاط الثلاث.

طباعة