التشيلية كاتالينا بطلة كأس فاطمة بنت منصور للقدرة (صور)

فازت الفارسة التشيلية كاتالينا لورنس بلقب "كأس فاطمة بنت منصور بن زايد للقدرة للسيدات"، اليوم السبت، في قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة في أبوظبي، بمشاركة 119 فارسة من مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية في الدولة.

 
وحسمت الفارسة كاتالينا لورنس اللقب على صهوة الجواد "جاكيم" المملوك إلى إسطبلات جميرا رغم حلولها في المركز الـ 20 في المرحلة الأولى.
 
وتقدمت الفارسة التشيلية إلى المركز الـ 12 في المرحلة الثانية، وواصلت تقدمها في المرحلة الثالثة بحلولها في المركز الرابع قبل أن تقفز إلى المركز الأول في المرحلة الرابعة.


 
وجاءت في المركز الثاني الفارسة ميرا جاسم الأنصاري على صهوة الجواد "تشيلسي دي لوك" المملوك إلى إسطبلات البوادي، بعدما تصدرت السباق في المرحلتين الأولى والثانية، بينما تراجعت إلى المركز السابع في المرحلة الثالثة، ثم صعدت إلى المركز الثاني في المرحلة الرابعة.
 
في المقابل جاءت في المركز الثالث الفارسة ليلى عبدالعزيز الرضا على صهوة الجواد "إي أو رغد" المملوك إلى إسطبلات الوثبة، إذ جاءت في المركز الخامس في المرحلة الأولى وتقدمت إلى المركز الرابع في المرحلة الثانية، ثم صعدت إلى المركز الثاني في المرحلة الثالثة، بينما أنهت السباق في المركز الثالث في المرحلة الرابعة.

تويتر