العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    يواجه طاجكستان غداً في كأس العرب تحت 20 عاماً

    أورتيغا: لاعبو منتخب الشباب نفذوا التعليمات فاكتسحوا جيبوتي بـ 8 أهداف

    منتخب الشباب حقق فوزاً كبيراً على جيبوتي. من المصدر

    أشاد مدرب منتحب الشباب لكرة القدم مواليد 2003، الإسباني فرانك أورتيغا، بالمستوى الذي قدمه اللاعبون طوال شوطي المباراة أمام منتخب جيبوتي، التي أقيمت أول من أمس على ملعب «المقاولون العرب» في مصر، وانتهت بفوز كبير للإمارات بثمانية أهداف نظيفة، ضمن المجموعة الثانية، وذلك في مستهل مشواره في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً، التي تستضيفها مصر حالياً.

    وأكد أورتيغا في تصريحات صحافية أن اللاعبين التزموا بالتعليمات الفنية خلال المباراة، وحافظوا على شباكهم نظيفة، ليضع المنتخب أول ثلاث نقاط في رصيده، متصدراً الترتيب بفارق الأهداف عن منتخب المغرب، الذي فاز بدوره على منتخب طاجيكستان 6-1. وقال أورتيغا عقب المباراة «نتيجة المباراة تمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة منتخب طاجيكستان غداً في الجولة المقبلة، التي نسعى من خلالها للفوز، لضمان العبور».

    وحقق الأبيض الشاب الفوز في المباراة بثمانية أهداف، سجلها كل من منصور المنهالي (هدفين)، وهدف لكل من محمد اليماحي، وعيسى الحراصي، وسلطان عادل، ومحمد الوافي، ومبارك بن زامه، وضاري المازمي.

    ويواجه منتخب الشباب في الجولة الثانية منتخب طاجكستان غداً عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب «المقاولون العرب».

    طباعة