بالفيديو.. إيان بولتر يتعاون نجم المنتخب الوطني الإماراتي للجولف أحمد سكيك

احتفاءً بالعام الثاني من البرنامج التوجيهي بين أسطورة كأس رايدر للجولف، إيان بولتر، ولاعب الجولف الإماراتي الواعد، أحمد سكيك، أصدرت موانئ دبي العالمية فيلماً قصيراً يوثق تطور مهارات الشاب البالغ من العمر 23 عاماً بينما شقّ طريقه ليضمن مكانه في بطولة سلسلة رولكس في الجولة الأوروبية.

وقد تم تصميم البرنامج التوجيهي الذي بدأته "موانئ دبي العالمية" بالشراكة مع "اتحاد الإمارات للجولف" لمساعدة أحمد سكيك على تعزيز ثقته بنفسه قبل البطولات.

وانضم أحمد إلى برنامج الإرشاد في بداية العام الفائت، حيث أجرى مع إيان جلسات افتراضية بالإضافة إلى جلسة تدريب وجهاً لوجه عندما التقيا في دبي قبل بطولة موانئ دبي العالمية.

واجتمع أحمد مرة ثانية بمرشده إيان بولتر مباشرة بعد بطولة أبوظبي HSBC للجولف، والتي هي ثاني مشاركة لأحمد ضمن بطولة من سلسلة رولكس على أرضه بالإمارات العربية، لمناقشة أدائه وتكتيكاته لتحسين مهاراته وثقته.

قال إيان بولتر: "لقد أتيحت لي الفرصة للتعرف على أحمد خلال الأشهر التسعة الماضية واعتقد أنه يمتلك إمكانات هائلة. إذا استمر في العمل بجد كما هو الحال الأن، فمن المحتمل أن تشهد المنطقة نجمًا بارزاً في السنوات المقبلة. بشكل عام، إنه لأمر مدهش أن نرى ارتفاعاً بمستوى لاعبي الجولف الشباب في الإمارات العربية المتحدة، فالمنصات مثل البرنامج الوطني لتنمية الناشئين من قبل اتحاد الإمارات للجولف وبرامج التوجيه التي تديرها موانئ دبي العالمية توفّر فرص رائعة لتنمية المواهب الشابة وأنا فخور حقًا بلعب دور بذلك".

وأضاف أحمد سكيك: "أنا ممتن حقًا لهذه الفرصة الرائعة لتلقي التوجيه والإرشاد من أسطورة الجولف إيان بولتر. قد كان عام 2020 عامًا مليئًا بالتحديات، لكن تواصلي المستمر مع إيان ساعدني في الحفاظ على دافعي من خلال التدرب المتواصل والاستعداد العقلي للمنافسة بعد فترة التعقيم. أشعر بثقة أكبر كلاعب الآن، وأنا مازلت أتطلع لتحسين مهاراتي بشكل أكبر".

طباعة