فاطمة الحوسني تغادر إلى باكو استعداداً لـ «قوى غرب آسيا»

الكمالي وصالح خلال وداع فاطمة الحوسني. من المصدر

غادرت نجمة المنتخب الوطني لألعاب القوى، فاطمة الحوسني، برفقة مدربتها، إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، لإقامة المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد، التي تستمر حتى الثالث من شهر يوليو المقبل، للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى، التي ستشهدها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من الثالث وحتى السادس من يوليو المقبل، وكذلك المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقررة إقامتها بمدينة جاكرتا الإندونيسية خلال شهر أغسطس المقبل.

ظروف العمل حالت

دون انخراط الرامية

وداد إبراهيم في

المعسكر برفقة

فاطمة الحوسني.

وكانت الحوسني قد حققت في دفع الجلة 12.71 متراً، وفي قذف القرص 45.63 متراً، وتتقدم بثبات نحو المنافسة الآسيوية.

وكان من المتوقع أن تغادر معها زميلتها الرامية وداد إبراهيم لإعدادها بالصورة نفسها، إلا أن ظروف العمل لم تتح لها فرصة الانخراط في المعسكر، وهو ما سيحرمها من مواصلة تألقها الآسيوي.

وكان في وداع البطلة فاطمة الحوسني، بمطار دبي الدولي، كل من عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس الاتحاد المستشار أحمد الكمالي، والأمين العام للجنة التنظيمية لألعاب القوى بدول التعاون، الأمين العام للاتحاد صالح محمد حسن، وإداري المنتخبات الوطنية يوسف سرواش. وقد حرص المستشار الكمالي على رفع معنويات فاطمة الحوسني، وحثها على بذل المزيد من الجهد للاستمرار في التحسن الذي يشهده مستواها في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ ألعاب القوى الإماراتية، مشيراً إلى أن الاتحاد يعول عليها الكثير في بطولتي اتحاد غرب آسيا ودورة الألعاب الآسيوية، ويثق بقدراتها وإمكانات مدربتها.

ونوه المستشار الكمالي إلى أن الاتحاد سيشارك بصورة فعالة في بطولة اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى بالأردن، التي يعتبرها فرصة ذهبية للإعداد لدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا، التي تمثل ذروة الاهتمام لكل الاتحادات الوطنية لألعاب القوى بالقارة الصفراء.

 

تويتر