«البحيرات» يتصدر «طائرة الرجال»

تصدر فريق البحيرات اليوم الأول من منافسات بطولة الكرة الطائرة (رجال)، بعد أن حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأولى، وحل فريق إفكو في المركز الثاني بفوزين، وحصل فريق الشباب اللبناني على المركز الثالث بفوز وحيد، بينما جاء فريق أدنوك (حامل لقب النسخة الماضية) في المركز الرابع بلا رصيد، ويلتقي اليوم البحيرات مع أدنوك، وإفكو مع اتحاد الشباب اللبناني في ختام الدور الأول.

• فريق البحيرات حقق الفوز في مبارياته الثلاث الأولى.

من جانبه، قال رئيس لجنة الكرة الطائرة ماركو بتروفيتش، في تصريحات صحافية، إن المستوى الذي ظهرت به الفرق الأربعة يعكس تحضيراتها الجيدة للبطولة، مشيراً إلى أن المستوى الفني متطور وأسهم في إثراء المسابقة، كما أن انضمام منافسة طائرة السيدات لبطولة الرجال هي إضافة كبيرة للكرة الطائرة.

من جهته، عبر قائد فريق البحيرات محمد أهلي عن سعادته بتصدر فريقه لمنافسات اليوم الأول، مؤكداً في تصريحات صحافية أن المواجهات جاءت قوية ومثيرة، وأن فريق البحيرات تفوق على منافسيه بفضل الانسجام والاستعدادات التي سبقت البطولة. وقال: «حققنا الفوز في المواجهات الثلاث التي خضناها، وكان اللقاء الأول أمام إفكو الأقوى، وفزنا عليه في الشوط الخامس الفاصل، ونتطلع بقوة إلى خوض النهائي والفوز باللقب».

تويتر