خضع لجلسة علاجية قبل ساعات من موعد الجولة الأخيرة

الزرعوني تحدى المرض ليحرز دوري عام زايد للسلة

الزرعوني خلال التتويج بلقب سلة الكراسي المتحركة. تصوير: باتريك كاستيلو

تغلب لاعب المنتخب الوطني ونادي الثقة للمعاقين محمد الزرعوني، على المصاعب الصحية التي واجهها أخيراً، وتمكن من المشاركة مع فريقه والتتويج بلقب دوري عام زايد لسلة الكراسي المتحركة قبل أيام.

وكشف الزرعوني لـ«الإمارات اليوم» أن ساقه تعرضت لالتهابات حادة، فاضطر للخضوع لجلسات علاجية مكثفة في المشفى، وأخذ إبر دوائية من مادة الكورتيزون، منها جلسة قبل ساعات من موعد الجولة الأخيرة، التي أقيمت في صالة نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث قاد فريقه مساء الخميس الماضي، للفوز باللقب، بعد التغلب على نادي خورفكان للمعاقين 54-27.

نادي الثقة حقق لقب سلة الكراسي المتحركة للمرة الثانية في تاريخه.

وأضاف: «تعرضت ساقي اليسرى لالتهابات حادة، جراء تصنيف خاطئ أجبرني الأسبوع الماضي على اللعب واقفاً خلال تواجدي ضمن صفوف المنتخب الذي شارك في النسخة الأولى من دولية فزاع لتنس الريشة، بدلاً من اللعب على كرسي متحرك بالصورة المعتادة».

وقال إن الإصابة والألم الذي رافقها حرماه خوض التدريبات الاخيرة قبل المباراة الختامية، لكن إصراره كان كبيراً على تحمل الألم والمشاركة في النهائي.

وأوضح: «فرحتي بالفوز أنستني الألم، خصوصاً أن هذا اللقب هو الثاني لي ولفريقي في دوري سلة الكراسي المتحركة، بعد أن حققنا قبل ثماني سنوات لقب النسخة الأولى».

وأكد الزرعوني توجهه اليوم برفقة المنتخب إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا، ضمن سلة الكراسي المتحركة. وقال إن المنتخب سيستفيد من عودة الدوري الذي توقف سابقاً سبع سنوات، خصوصاً في ظل المستوى الذي ظهر من مختلف الفرق واللاعبين أخيرا.

وينافس المنتخب في غرب آسيا على بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية رغم صعوبة المهمة.

تويتر