الوحدة يتعادل مع عجمان.. ويتوّج بطلاً لدوري الشباب

فريق الوحدة يحتفل بدرع الدوري. من المصدر

توج فريق نادي الوحدة بدرع دوري الشباب تحت 18 سنة الفئة «أ» لكرة القدم، بعد تعادله مع ضيفه عجمان بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما، أول من أمس، على أكاديمية الوحدة بالشهامة في الجولة الختامية للمسابقة.

وتصدر الوحدة جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وسجل 63 هدفاً في جميع المباريات، بينما دخل مرماه 25 هدفاً، وحقق 15 انتصاراً، منها سبعة انتصارات على أرضه، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر مباراة فقط، واحتل العين المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

وتوج عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مسلم الكثيري، وعضو لجنة المسابقات خالد عوض في اتحاد الكرة، والمنسق العام لأكاديمية الوحدة عادل خميس السويدي، لاعبي الوحدة بعد المباراة بحضور عدد من المسؤولين والإداريين في النادي.

وهنأ مدرب فريق الوحدة، الكرواتي داريو باسيك، قيادة وإدارة وجماهير النادي بهذا الإنجاز، كما تقدم بالشكر والتقدير إلى إدارة الأكاديمية، التي هيأت كل الظروف، وسخرت جميع الإمكانات، لتوفير كل سبل النجاح لفرق أكاديمية الوحدة.

وقال في تصريحات صحافية: «نمتلك لاعبين رائعين، لديهم المهارة والإمكانات الفنية العالية، والبنية الجسمانية التي تخدمهم، ليكونوا من أفضل اللاعبين في المستقبل القريب، وأتمنى أن أشاهدهم جميعاً في المنتخبات الوطنية، والفريق الأول بالنادي».

وأضاف: «الفريق استحق بطولة الدوري، لما قدمه اللاعبون والجهاز الفني المعاون طوال الموسم الحالي من اجتهاد والتزام في التدريبات والمباريات، وأشكر أولياء الأمور على دعمهم لأبنائهم اللاعبين طوال الموسم، ودعمهم الدائم لهذا الفريق».

تويتر