العنبري: سانتو لم يكن جاهزاً نفسياً للعب.. وقضية المنشطات ليست مؤكدة

عزا مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنبري، غياب المدافع عيسى سانتو، عن المواجهة التي جمعت فريقه أمام شباب الأهلي دبي، أول من أمس، في الدور ربع النهائي من كأس رئيس الدولة، لما يدور في الساحة الرياضية حول تناول اللاعب المنشطات.

وكان الشارقة قد خسر أمام شباب الأهلي دبي، بهدف دون مقابل، أول من أمس، في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وقال العنبري في تصريحات صحافية، إن «عيسى سانتو لم يكن مهيأ من الناحية النفسية، وأيضاً البدنية ليكون ضمن التشكيلة التي واجهت شباب الأهلي دبي، وفضلنا عدم المغامرة به، لعدم وضوح الرؤية في موضوع المنشطات، وما أود التأكيد عليه لوسائل الإعلام أن واقعة المنشطات التي تخص سانتو ليست مؤكدة».

وانتقل عيسى سانتو إلى صفوف الشارقة مطلع هذا الموسم، قادماً من شباب الأهلي دبي، بعقد مدته موسمان. وأضاف: «هناك تفاصيل في موضوع عيسى سانتو لا أعلمها، واللاعب لم يتم إخطاره حتى الآن بأي شيء رسمي بخصوص قضية المنشطات، والنادي أيضاً لم يصله أي شيء رسمي من لجنة مكافحة المنشطات في هذا الخصوص، وفضلنا استبعاده لهذه الظروف التي أحاطت به». وتابع: «اللاعب تغيب عن التدريبات بعد مباراة الوحدة لظروف عائلية، ولم يشارك في بصورة كافية في التحضيرات التي سبقت مباراة شباب الأهلي دبي، وبعد أن كثر الحديث حوله بسبب قصة المنشطات، وجدت أنه من الأفضل عدم الزجّ به في تلك المباراة، رغم الغيابات المتعددة التي كنا نُعانيها، وهذا واقع عشناه، ولم يكن لدينا مفر للهرب منه».

تويتر