المئات يشاركون في سباق نبض دبي للدراجات الهوائية

يستعد المئات من العائلات وهواة ركوب الدراجات الهوائية والمحترفين للمشاركة في الدورة الـ11 من جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة.

ويتوقع أن تستقطب جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة لعام 2018 التي تقام مرتين كل عام منذ 2013، ما يزيد على 1000 شخص. وتقام الفعالية المجانية الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة 16 مارس، لتتيح لمحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف الأعمار ممارسة هوايتهم المفضلة على أحد ثلاثة مسارات مختلفة، بطول خمسة كيلومترات و10 كيلومترات المخصصة للعائلات، إضافة إلى مسار يبلغ طوله 20 كيلومتراً. ويوفر كل مسار للمشتركين مكاناً مثالياً لممارسة رياضة الدرجات الهوائية بأمان، كما تم تخصيص فريق عمل كامل لتقديم الدعم اللازم من أجل إدارة الحدث.

كما يتخلل الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية، التي تُنظم في مناطق مختلفة من القرية الرياضية، حيث تتوافر ألعاب القفز والأنشطة المخصصة للأطفال، إضافة إلى منطقة تسوق تتوافر فيها الأطعمة والمشروبات المرطبة.

وتنظم جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية من أجل التعريف بفوائد اتباع أسلوب حياة صحي، ينسجم مع رؤية مدينة دبي الرياضية.