رمسة ملاعب

اتفاق

كشف مدرب فريق الشارقة، عبدالعزيز العنبري، أن لاعبَي الفريق: محمد إبراهيم ومحمد جابر، سيغيبان عن مباراة اليوم في الدوري أمام شباب الأهلي - دبي، تنفيذاً لاتفاق بعدم اللعب ضد فريقهما السابق.

عقوبة

عاقبت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، وفقاً للموقع الرسمي للاتحاد، مدرب فريق تحت 16 سنة بنادي خورفكان، سعيد شخيت، بتغريمه 6000 درهم، وإيقافه مباراتين بسبب ما بدر منه أخيراً، بناء على تقرير حكم المباراة ضده.

لاعب

استغرب موظفون في أحد أندية دوري الخليج العربي، من تكبُّر لاعب شاب برز أخيراً مع الفريق هذا الموسم، مشيرين إلى أن اللاعب بات يتعامل بتعالٍ مع الموظفين، رغم أنه لم يحقق شيئاً بعد مع الفريق، ولايزال في بداية المشوار.

يد

يغادر، اليوم، الحكمان الدوليان في كرة اليد، محمد ناصر وخالد الشامسي، إلى المملكة السعودية، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي، وكذلك الاتحاد السعودي، حيث سيقوم الحكمان بإدارة مجموعة من المباريات في الدوري السعودي.

بشير

ينتظر لاعب العروبة، بشير سعيد، 18 الجاري، موعد بث لجنة الاستئناف في قضيته مع نادي الجزيرة. وكان النادي طعن على قرار سابق لـ«الانضباط» رفضت فيه طلب الجزيرة بشطب اللاعب من كشوفات اتحاد الكرة.

sport@emaratalyoum.com

تويتر