يفتقد 3 لاعبين أمام الوصل غداً

الرمادي: عجمان ليس فريق النجم الواحد

كشف المدير الفني لفريق عجمان، المصري أيمن الرمادي، أن فريقه سيعاني غيابات عدة، خلال مواجهة الوصل، غداً، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال في تصريحات صحافية: «سنفتقد جهود عبدالله مال الله وبكاري كونيه بداعي الإيقاف، وحيدروف للإصابة، وغياب هؤلاء اللاعبين مؤثر بلا شك، لكنه لا يمثل أي مشكلة للبرتقالي لوجود البدائل المناسبة».

وتابع: «في العموم لا نواجه مشكلات عند مواجهة أي فريق في الدوري، لأن لدينا لاعبين رجالاً بمعنى الكلمة، يعرفون جيداً كيفية التعامل مع المواقف الصعبة، الثقة بحديثي عن لاعبينا ليست لأنها أمام وسائل الإعلام لكنها قناعات شخصية، لأننا في نادي عجمان نعمل بشكل جماعي، ولو كنا نعمل بصورة فردية لبكينا عند غياب أي لاعب مؤثر، فنحن لسنا فريق النجم الواحد».

وقال: «أنا على ثقة بأن اللاعبين الذين سيتم الزج بهم في المباراة، سيكونون على قدر مستوى البدلاء، فعجمان ليس لديه لاعب أساسي وآخر بديل والجميع على قدر المستوى».

وأضاف: «عمدنا خلال مباراتَي الظفرة وحتا في كأس المحترفين، إلى الدفع بمجموعة أخرى من اللاعبين الذين كنا نعتمد عليهم في الدوري، لمثل هذه الظروف، والجميع جاهز لمواجهة الوصل».

وختم: «نحترم منافسنا ونقدر جيداً العمل الكبير الذي يقوم به، فهو المتصدر حالياً لجدول المسابقة، لكننا سنلعب أمامه بشجاعة لأننا نحترم أنفسنا ونثق بقدراتنا بشكل جيد».

وخسر فريق عجمان في الجولة الثامنة بهدف دون رد أمام الشارقة، ويوجد البرتقالي في المركز العاشر برصيد سبع نقاط.

تويتر