فييرا: أتمنى أن ينشغل الناس بأدائي وليس بـ «وشمي»

اللاعب البرازيلي فاندر فييرا. من المصدر

وصف لاعب فريق كرة القدم بنادي الشارقة، المحترف البرازيلي فاندر فييرا، «الوشم» الموجود على رقبته، الذي ظهر به أخيراً خلال مباراة فريقه أمام الظفرة، في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، بأنه عادي جداً ولا يخالف التقاليد والأعراف، نافياً بشكل قاطع وجود أي قصة من وراء هذا الوشم، مطالباً الجمهور الرياضي بأن ينشغل بأدائه وليس بالوشم، مؤكداً أنه يعتذر لكل أحد إذا كان وشمه تسبب في مضايقته.

وقال فييرا لـ«الإمارات اليوم»، رداً على سؤال بشأن الوشم الذي ظهر به، والذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي: «هذا الوشم عادي، ولا توجد أي قصة من ورائه، وأتمنى من الجميع أن يتحدث وينشغل بأدائي في كرة القدم ونسيان هذا الموضوع».

وأثار الوشم، الذي ظهر به فييرا أخيراً، جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذهب البعض لوصف الوشم بأنه مخالف للأعراف والتقاليد. ويملك لاعب الشارقة الجديد فييرا، الذي تعاقد معه نادي الشارقة أخيراً لمدة موسم واحد فقط في صفقة انتقال حر، سيرة حافلة بالنجاحات مع الفرق التي سبق له اللعب في صفوفها وآخرها الوجود في الدوري القبرصي.

وأضاف فييرا «جئت إلى الشارقة، الذي يعد من الأندية الكبيرة، من أجل تقديم الإضافة المرجوة، وتحقيق نجاحات مع الفريق خلال مشاركتي معه في الدوري الإماراتي».

طباعة