خبرة الفلاسي تتحدى طموح المرزوقي

السباحة الإماراتية تنتخب رئيسها حتى 2020 اليوم

تقام اليوم في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، انتخابات اتحاد السباحة للدورة الجديدة الممتدة من 2016 إلى 2020، إذ يتنافس على مقعد رئاسة مجلس الإدارة، مرشح نادي بني ياس الرئيس الحالي للاتحاد أحمد الفلاسي، ومرشح نادي الجزيرة عادل المرزوقي.

وتمتد المنافسة بين ثمانية رجال يسعون لحجز مقاعد في عضوية مجلس الإدارة الخمسة المخصصة للرجال، منهم ثلاثة ضمن مجلس الإدارة الحالي، بينما تتنافس مرشحتان من ناديي الوصل والعين على المقعد النسوي في مجلس الإدارة.

وكانت «الإمارات اليوم» أجرت استفتاء على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حول ترشيحات الجمهور لرئاسة اتحاد السباحة حتى عام 2020، وحصل الرئيس الحالي للاتحاد أحمد الفلاسي، على النسبة الأكبر من الترشيحات بالاستحواذ على 62% من إجمالي الأصوات التي توقعت بقاءه في منصبه، فيما حصل المرشح عادل المرزوقي على 38% من الأصوات.

وبعيداً عن نتائج انتخابات اليوم فإن المرشح أحمد الفلاسي ضمن مكاناً في مجلس إدارة اتحاد السباحة في تشكيله الجديد عقب فوزه بعضوية الاتحاد الدولي للسباحة، ما يعني أنه سيخوض غمار المنافسة في الانتخابات من أجل الحصول على مقعد الرئيس.

ويحق لـ15 نادياً التصويت في الانتخابات التي تقام اليوم، وهي: العين، الوصل، النصر، الفجيرة، دبا الفجيرة، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، عجمان، الشارقة، دبا الحصن، الحمرية، الذيد، العروبة، الظفرة.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.
 

تويتر