الأهلي والبايرن في افتتاح «دولية دبي لسلة الناشئين»

جانب من منافسات النسخة الماضية. من المصدر

يفتتح فريق الأهلي ونظيره الألماني بايرن ميونيخ، عصر اليوم، بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة السلة، وتستضيفها صالة الجامعة الأميركية بدبي حتى الثاني من سبتمبر المقبل. يذكر أن أربعة أندية من دبي تشارك فيها، فبجانب الأهلي، تشارك أيضاً فرق الوصل والنصر والشباب.

وتلي لقاء الافتتاح ثلاث مباريات، تجمع فريقي بارتيزان صربيا والشباب، ويستهل الأهلي المصري مشاركته في البطولة بمواجهة النصر، فيما يختتم فريقا الرياضي الأردني والوصل مباريات اليوم الأول.

ويسبق المباراة الأولى حفل افتتاح مبسط، للإعلان عن انطلاقة النسخة الثانية من الحدث الكبير، ويشمل الحفل طابور عرض للفرق الثمانية المشاركة، وكلمة الافتتاح من اللجنة المنظمة، إضافة إلى بعض الفقرات الخاصة بالتراث والثقافة الإماراتية. وقال مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي، علي عمر، إن النسخة الثانية تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للمجلس، الهادفة إلى تطوير قطاع الناشئين والشباب.

وأضاف: «يحرص المجلس على تنظيم بطولات للفرق السنية في مختلف الألعاب الرياضية، توفر للاعبين الشباب فرص أداء أكبر عدد من المباريات، من أجل صقل مواهبهم وإكسابهم الخبرة اللازمة، وإعدادهم لمرحلة الاحتراف».

تويتر