«الملك» يستنجد بجمهوره في لقاء الوحدة

حمدان الكمالي يزاحم فاندرلي على الكرة في مباراة سابقة بين الفريقين. تصوير: أسامة أبوغانم

يرغب فريق الشارقة في مساندة كبيرة من قبل جماهيره خلال المباراة التي ستجمعه مع الوحدة عند الساعة 6.05 من مساء اليوم على ملعب الشارقة، ضمن مباريات الجولة 25 من دوري الخليج العربي، إذ يبحث الشارقة الذي يوجد في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، عن الفوز وتأكيد البقاء رسمياً في الأضواء، رغم أنه يواجه منافساً شرساً مثل الوحدة، حيث وجه مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري في مؤتمر صحافي الدعوة لمشجعي الملك لمساندة الفريق في هذه المباراة المهمة للابتعاد من دائرة الخطر.

أغيري: مباراة حاسمة للفريقين

قال مدرب الوحدة خافيير أغيري، إن مباراة الشارقة اليوم حاسمة للفريقين وتعد الفرصة الأخيرة لهما لتحقيق هدفهما، إذ يتطلع الوحدة لتأكيد احتلاله للمركز الثالث، في حين يرغب الشارقة في ضمان البقاء بالدوري، مؤكداً أن حسابات المباراة معقدة، وسيسعى فريقه للفوز بالنقاط الست المتبقية بغض النطر عن نتائج المنافسين.

ويدخل الشارقة المباراة وهو يشعر بالخطر في اعقاب خسارته الاخيرة أمام بني ياس وفقدان ثلاث نقاط مهمة، في حين نجح الفجيرة الذي يعد من أبرز المرشحين للهبوط للدرجة الأولى الى جانب الشعب في إحداث مفاجأة كبيرة بالفوز على الجزيرة ورفع رصيده الى 23 نقطة، مقلصاً فارق النقاط بينه وبين الشارقة من ست الى ثلاث نقاط قبل مباراته أمس أمام العين.

في المقابل، فإن الوحدة الذي يجلس حالياً في المركز الثالث، يخوض هذه المباراة منتشياً بفوزه الاخير على الوصل، ويسعى بدوره لمواصلة انتصاراته ورفع رصيده الى 42 نقطة والمحافظة على المركز الثالث الذي ينافسه عليه مع النصر والشباب والوصل.

ويفتقد الشارقة اليوم اللاعب البرازيلي راموس بسبب الايقاف، بينما يفتقد الوحدة كلاً من خليل إبراهيم ودي نيلسون للإيقاف.

من جانبه، قال مدرب فريق الشارقة عبدالعزيز العنبري، إنه متفائل بظهور فريقه بصورة جيدة والخروج بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة، مشيراً إلى أن المباراة تحتاج الى التركيز، وأنه تحدث مع اللاعبين في هذا الخصوص، مضيفاً ان تركيزهم منصب فقط على هذه المباراة وكيفية التعامل معها.
 

تويتر