كاميلي يجهّز لاعبيه للدوري

فارس الغربية ضيف ثقيل على الصقور في الكأس

الصقور خسر أخيراً في الكأس أمام الأهلي. تصوير: أسامة أبوغانم

يسعى فريق الإمارات لكرة القدم إلى تحقيق الفوز الأول في الموسم الكروي الجاري، وذلك حين يلتقي ضيفه الظفرة مساء اليوم، على استاد الإمارات في رأس الخيمة، ضمن الجولة الثانية لكأس الخليج العربي لكرة القدم. وسيكون على الصقور البعد عن النتائج المخيبة التي لاحقته، سواء في بداية الدوري أو الكأس، في حين تلقى الظفرة الخسارة في الدوري، وكان مرتاحاً في الجولة الأولى من الكأس.

ويذكر ان الإمارات كان قد خسر في الدوري أمام النصر، ثم في الكأس امام الأهلي، في حين جاءت خسارة الدوري للظفرة في لقاء العين.

وأكد مدير فريق الإمارات خليفة باروت، في تصريحات صحافية سابقة ان الصقور يطمح للتأهل إلى الدور نصف النهائي لهذه البطولة ومن ثم المنافسة على لقبها لاحقاً، ما يعطي انطباعاً بأن مباراة اليوم ستتسم بالطابع الهجومي وبالكثير من الندية من طرفيها.

ويفتقد الظفرة اليوم مدافعه العراقي أحمد إبراهيم الموجود مع منتخب بلاده، وسيغيب معه لاعب الأولمبي عبدالله النقبي، بينما يخضع للعلاج كل من سيف محمد وحمد الحمادي والمحترف الأرجنتيني خورخي لونا، بالمقابل سيغيب عن الصقور محترفه المغربي عصام الراقي الموقوف إدارياً، والأسترالي هولمان والقائد حيدر الو علي للإصابة، والأخير يمكنه المشاركة في حال أعطى الجهاز الطبي موافقته بهذا الشأن، وتعود نتيجة آخر فوز للإمارات على الظفرة الى سبتمبر العام 2013، عندما فاز عليه (3-1)، بينما كان الظفرة الطرف الأفضل في الموسم الماضي، حيث سبق له الفوز في كأس الخليج العربي (4-صفر)، و(3-2)، بينما تعادلا (1-1)، ومن دون أهداف في بطولة الدوري.

وقال مدرب الإمارات البرازيلي باولو كاميلي، في تصريحات صحافية: لدينا هدف لا يقل أهمية، هو الوقوف على الجاهزية الفنية لبعض اللاعبين، ومنح الفرصة لهم لإثبات قدراتهم، وبما يصب بشكل مباشر بقدرة الفريق للاستعداد الأمثل للعودة إلى مباريات الدوري.

تويتر