حماد: ما أثير عن رحيل زلاتكو مجرد تشابه أسماء

مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو دالتش. تصوير: أسامة أبوغانم

وصف مشرف فريق العين، محمد عبيد حماد، ما أثير أخيراً بشأن تولي مدرب الفريق، الكرواتي زلاتكو دالتش، تدريب الأهلي القطري، على خلفية إقالة مدرب الأخير، التشيكي ميلان ماتشالا، بأنه «مجرد تشابه أسماء»، مضيفاً «علاقة زلاتكو مع النادي مستمرة حسب العقد المبرم بين الطرفين، ولو سألت المدرب شخصياً عن هذا الأمر سيقوم بتوضيحه، وهو يقود الفريق إلى أفضل النتائج في الدوري، ويؤدي دوره على الوجه المطلوب، وليس صحيحاً هذه الأنباء التي تحدثت عن رحيله إلى تدريب الفريق القطري».

وتسبب إعلان النادي القطري عن التوصل لاتفاق مع المدرب الكرواتي زلاتكو في الكثير من التساؤلات عن علاقة العين بمدربه زلاتكو واحتمال رحيل الأخير، خصوصاً أن البيان الصادر عن النادي القطري حول هوية المدرب الجديد لم يحمل توضيحات كافية.

وقال حماد لـ «الإمارات اليوم»: إن «هدف العين خلال الموسم الجاري هو استعادة درع الدوري الغائبة عن خزائه منذ الموسم الماضي، والفريق يسعى إلى هذا الهدف بكل ما يمتلك من معطيات جيدة، وليس مجرد مناورة، وبطولة الدوري تعني للعين الكثير وسيسعى إلى تعزيز نتائجه الجيدة في المنافسة خلال مباراة عجمان والمباريات التالية برغبة كبيرة في البقاء ضمن فرق الصدارة».

وأكمل «واجهنا أصعب الظروف بيد أنه تجاوزها، بما يمتلك من عزيمة قوية بفضل الدعم الكبير من قيادة النادي، والعناصر الممتازة والجمهور الوفي الذي يشجع الفريق في جميع المناسبات».

وأضاف «لدينا الإرادة القوية التي تساعدنا على تجاوز الظروف التي ربما لو حدثت في نادٍ آخر لما نجح في العودة مجدداً إلى المرحلة القوية من النتائج، ولا أعتقد أن الوقت يمكن أن يكون مناسباً للحديث عن الدوري، فنحن في مرحلة مبكرة من الدور الثاني وهناك مراحل أخرى من المنافسة ويمكن أن تبدو الصورة واضحة بعد منتصف مرحلة الإياب».

ولم يبدِ حماد أي قلق حول حالة هداف الفريق، الغاني أسامواه جيان، بعد خسارة منتخب بلاده فرصة الفوز بكأس افريقيا أخيراً، مضيفاً «كنا نتمنى أن يحقق اللاعب جيان هذا اللقب مع منتخب بلاده، ولا أعتقد أنه سيتأثر بما حدث وسيكون بمقدوره تجاوز حالة الحزن التي انتابته بعد خسارة اللقب، ربما ما حدث له في نهائيات افريقيا يشبه الحالة التي رافقت عناصر الأبيض في كأس آسيا».

وتمنى حماد تعافي اللاعب عمر عبدالرحمن «عموري» من الإصابة التي تعرض لها أخيراً أمام الشباب في المرحلة الـ 14 من الدوري.

تويتر