هاسيك: نبحث عن نقاط تريح أعصاب لاعبي الفجيرة قبل «الإياب»

الفجيرة يستعيد في لقاء الغد أمام عجمان مدافعه الجزائري بوقرة. أرشيفية

قال مدرب الفريق الأول للفجيرة، التشيكي إيفان هاسيك، إن دفاع الفريق جاهز تماماً للقاء عجمان في دوري الخليج العربي غداً. وكشف هاسيك أن دفاع الفريق سيتعزز بعودة الجزائري مجيد بوقرة وسالم عبيد للإيقاف الإداري، وتماثل عبدالعزيز إسماعيل للشفاء من الإصابة.

وأضاف هاسيك، في المؤتمر الصحافي قبل مباراة البرتقالي، أن اللقاء سيكون صعباً على الفريق، خصوصاً أن عجمان سيدخل المباراة منتشياً بعد فوزه أخيراً في الجولة الماضية. وأكد هاسيك أن الفجيرة يسعى لختام مميز لشتاء الدوري، قبل فترة التوقف، بسبب مشاركة المنتخب في نهائيات آسيا لكرة القدم.

وقال هاسيك إن الفوز سيساعده كثيراً في الجرعات التدريبية، التي يخطط لها مع الفريق، خلال توقف الدوري حتى انطلاق مرحلة الإياب. يذكر أن الفجيرة سينتظم بمعسكر تدريبي خارجي في تركيا، بداية من 27 ديسمبر الجاري، ولمدة ثلاثة أسابيع. وأضاف: عجمان سيدخل المباراة باحثاً عن فوزه الثاني على التوالي، بعد الانتصار على الإمارات في المباراة الأخيرة، فضلاً عن أن الفريق يتمتع بإمكانيات فنية كبيرة، وهو ما يجعل المباراة صعبة، خصوصاً أن نقاطها ستقود أياً من الفريقين لمرتبة أفضل من المركزين الأخيرين في ترتيب الدوري قبل الدخول في المعركة الحاسمة في مرحلة الإياب.

ويأمل هاسيك أن يحقق نتيجة جيدة كذلك بالنسبة له في ثاني مباراة يقود فيها الفجيرة، بعد أن تولى المهمة أخيراً، خلفاً للمدرب العراقي السابق عبدالوهاب عبدالقادر.

تويتر