بحضور الرئيس الشرفي للنادي بيليه

«طيران الإمارات» تجدّد رعاية كوزموس في دبي

صورة

أعلنت «طيران الإمارات» في دبي، أمس، عن تجديد رعايتها مع فريق نيويورك كوزموس الأميركي لكرة القدم، لعامين إضافيين، وذلك بعد نحو عام على رعايتها للفريق الذي يعتبر أسطورة الكرة العالمية البرازيلي بيليه رئيساً شرفياً له.

واعتبر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية الشيخ ماجد المعلا، تجديد التعاقد مع الفريق الأميركي، خطوة استراتيجية مهمة من الجانب التجاري.

وحضر بيليه (73 عاماً) الذي لعب لنيويورك كوزموس بين عامي 1975 و1977، في المؤتمر الصحافي وتحدث عن تجديد العقد والكثير من محطاته المهمة في كرة القدم.

وقال الشيخ ماجد المعلا خلال المؤتمر الصحافي، إن «الرعاية ستكون مستمرة لعامين إضافيين»، وأضاف «بدأت رحلاتنا إلى بوسطن، وهي الرحلة الثامنة لنا في الولايات المتحدة، والتاسعة ستكون شيكاغو، وستبدأ في أغسطس المقبل، نيويورك كوزموس مهم جداً في مسألة وجودنا في أميركا الشمالية».

وأضاف متحدثاً عن أهمية بيليه الذي يعد سفيراً شرفياً للشركة «حينما ذهبنا إلى برج خليفة قبل ثلاثة أشهر فوجئت برؤية شاب يركض خلفه من أجل الحصول على توقيعه»، وتابع «أعتقد أن هذا هو الشغف الذي تقدمه طيران الإمارات، تواصل الناس حول العالم، لذا فإننا بهذه الشراكة وبهذا العقد نحقق ذلك».

من جهته، قال بيليه عن تجديد العقد وذكرياته مع الفريق الأميركي «حينما لعبت مع نيويورك كوزموس كانت كرة القدم في أميركا في بدايتها، وكانت مسؤولتي كبيرة، فقد فزت مع البرازيل بكأس العالم في ثلاث مناسبات، وكنت بطلاً للعالم في مناسبتين مع سانتوس».

وأضاف «رغم أنه كانت لدي عروض من إيطاليا وإنجلترا وألمانيا، وجميعها من خارج البرازيل، لكنني قلت إن هذه لحظة جديدة لتطوير كرة القدم في أميركا، وتعريف الشباب عليها، هذا هو السبب الذي دفعني إلى الموافقة، وبعد أن انتقلت إلى نيويورك كوزموس، أصبح واحداً من الفرق المعروفة في العالم».

تويتر