زينغا: جوسيلي وكاسيدو صنعا الفارق مع الجزيرة

زينغا راضٍ عن أداء الجزيرة أمام الوصل. تصوير: إريك أرازاس

أشاد مدرب الجزيرة، الإيطالي والتر زينغا، بمردود لاعبي فريقه أمام الوصل ونجاحهم في تحقيق فوز مهم قلص الفارق مع الأهلي المتصدر الى أربع نقاط، مشيراً الى ان الوافدين الجديدين، البرازيلي جوسيلي، والاكوادوري كاسيدو شكلا اضافة جيدة لـ«العنكبوت».

وقال عقب انتهاء المبارة: «الفريقان قدما مباراة قوية، والوصل كان الأفضل في الشوط الأول وضغط علينا، ولكن اداء الجزيرة تحسن في الشوط الثاني وحققنا الفوز».

وأضاف: «ضياع ركلة الجزاء من ضمن معطيات كرة القدم، وقد اهدرنا ركلة جزاء امام الشارقة، وهذا امر طبيعي، وقبل الركلة التي اهدرها الوصل اهدرنا انفراداً عن طريق علي مبخوت، لذلك لا يمكن القول ان ضياعها السبب الرئيس لفوز الجزيرة». وتحدث زينغا عن الثنائي جوسيلي وكاسيدو، وقال: «سيشكلان اضافة قوية، وصنعا الفارق مع الفريق، اذ ان جوسيلي لاعب رائع في وسط الملعب، وكاسيدو شارك في تدريب واحد قبل المباراة، وفي الفترة المقبلة سيظهر تطور الفريق في وجودهما».

وعن حظوظ فريقه في المنافسة على الدوري بعد تعثر الأهلي امام الوحدة، قال: «علينا أن نركز في مواجهة الشباب المقبلة، لأنها مباراة مهمة ويجب أن نكون على قلب رجل واحد، اذ اننا حالياً على المسار الصحيح ونسعى لمواصلة الانتصارات».

طباعة