«العين» تذرف دمعتين في عجمان

اقتنص عجمان نقطة ثمينة بتعادله مع العين من دون أهداف، أمس، على استاد راشد بن سعيد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي.

وكان العين هو الطرف الافضل في كثير من مجريات اللعب، إلا أن نجومه خصوصاً الغاني أسامواه جيان والأسترالي أليكس بروسكي، فشلوا في الوصول إلى شباك الحارس جابر جاسم. وكان التهديد الحقيقي للزعيم على مرمى عجمان، مع الدقيقة الـ11، من تسديدة لعبها دياكيه، من ضربة ثابتة أبعدها الحارس.

وفشل أصحاب الأرض في ترك بصمتهم خلال الشوط الأول، باستثناء محاولة فردية قام بها محمد الخديم، أنهاها بتسديدة من داخل الصندوق، مرت بجوار القائم الأيسر (19)، وتلقى بروسكي تمريرة على طبق من ذهب من زميله محمد أحمد، لعبها برأسه مرت بمحاذاة القائم الايمن لمرمى عجمان (33).

وكاد الزعيم أن يسجل الهدف الاول من كرة أخطأ دفاع البرتقالي إبعادها، لتصل إلى جيان، وهو على بوابة المرمى، بيد أنه لعب الكرة برأسه فوق العارضة (42). واستمرت المحاولات من جانب العين منذ بداية الشوط الثاني، وضاعت من جيان فرصة أخرى للتسجيل من ضربة رأس ضلت طريقها إلى الشباك (49). وضاعت على عجمان أخطر فرصة له في المباراة، بعد تسديدة كابي التي ضلت طريقها إلى الشباك (76).

طباعة