الأولمبي يطلب نقطة التأهل من كوريا الشمالية

الأولمبي فاز على اليمن في المباراة الأخيرة. من المصدر

تختتم اليوم مباريات الدور التمهيدي للمجموعتين الأولى والثانية لنهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً، المقامة في العاصمة العُمانية مسقط، خلال الفترة من 11 إلى 26 يناير الجاري، حيث يلتقي في المجموعة الثانية المنتخب نظيره الكوري الشمالي على استاد مجمع السيب الرياضي في تمام الساعة الخامسة عصراً، ويشهد التوقيت ذاته مباراة المنتخبين السوري واليمني.

ويسعى الأبيض الأولمبي متصدر المجموعة الثانية إلى جانب نظيره السوري بالرصيد نفسه (أربع نقاط) وعدد الأهداف نفسه، إلى حسم إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى دور الثمانية الذي سيُلعب 19 الجاري، حيث يلعب بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل على حساب المنتخب الكوري الشمالي، صاحب المركز الثالث بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين.

وكان المنتخب الذي بدأ مشواره بالتعادل الإيجابي أمام سورية، بهدف لهدف، حقق الفوز الأول له في البطولة على حساب اليمن بهدف دون مقابل جاء عن طريق المهاجم يوسف سعيد عند الدقيقة السادسة، بعد أن حول الكرة العرضية الجميلة من زميله أحمد برمان برأسه في المرمى، وذلك في المباراة التي جرت يوم أول من أمس، على استاد الشرطة.

وأبدى مدرب المنتخب علي إبراهيم، عدم رضاه على المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة اليمن، على الرغم من الفوز الذي تحقق، مشيراً إلى أن الفريق قدم مستوى أقل من الذي قدمه في المباراة الأولى أمام سورية، مؤكداً أن العناصر الموجودة في صفوف المنتخب تملك مستوى أفضل. وعن مباراة اليوم قال إن الفريق سيدخل المباراة بطموح الفوز، وليس التعادل، وذلك لحسم مسألة التأهل، متمنياً أن يكون اللاعبون في يومهم خصوصاً المهاجمين الذين سنحت لهم العديد من الفرص السهلة أمام المرمى ولم يترجموها إلى أهداف.

طباعة