النمساوي كليمنس يتوج بلقب «بورشه جي تي 3» على «دبي أوتودروم»

جانب من تتويج الفائزين في السباق. من المصدر

واصل سائق فريق النابودة رايسنغ، النمساوي كليمنس شميد، سلسلة انتصاراته، بحصده مساء أول من أمس لقب أول سباقي حلبة «دبي أتودروم»، ضمن منافسات الجولة الثانية لموسم كأس تحدي «بورشه جي تي 3» الشرق الأوسط، فيما عاد المركز الثاني لزميله بالفريق، كريم الأزهري، ونجح السائق البحريني سلمان بن راشد آل خليفة وفي موسمه الاول في اعتلاء منصته الأولى، بإنهائه السباق بالمركز الثالث.

وتمكن شميد، حامل لقب الموسمين الماضيين، والذي انطلق من قطب الانطلاق الأول، في الاحتفاظ بصدارته للسباق حتى خط النهاية، حاصداً بذلك الفوز الثالث على التوالي، عقب تتويجه بلقبي سباقي الجولة الافتتاحية اللذين أقيما مطلع الشهر الجاري على حلبة صخير البحرينية.

وشارك فريق سكاي دايف صقور دبي للمرة الأولى في سباق على أرضه، ليحقق كل من الشيخ حشر آل مكتوم وسعيد المهيري نتائج مميزة. فقد بدأ الشيخ حشر السباق من المرتبة الثامنة وتمكن من الانتهاء في المركز السادس، بينما حقق زميله المهيري المركز الثامن رغم انطلاقه في المرتبة الحادية عشرة.

وقال الشيخ حشر آل مكتوم عقب حصوله على المركز السادس: «شهد السباق منافسة حامية بالفعل، ولكن لا يمكن للمرء التنبؤ بالنتائج، ففي إحدى مراحل السباق تراجعت إلى المركز العاشر قبل أن أتمكن مرةً أخرى من تجاوز المنافسين وإنهاءه بالمركز السادس». وبفوزه هذا عزز النمساوي شيمد صدارته بالترتيب العام بـ75 نقطة.

تويتر