دبا الحصن في اختبار التعاون

الذيد يدافــع عن وصافة «الهواة» أمام العروبة

الذيد في لقاء سابق أمام الشباب. تصوير: أسامة أبوغانم

تتجدد اليوم منافسات دوري الدرجة الاولى لكرة القدم باقامة مباريات الاسبوع العاشر، ويلعب الذيد مباراة مهمة بمواجهة العروبة، وذلك في المباراة التي ستجري عند الساعة السابعة و‬35دقيقة بملعب الاخير بمدينة مربح. وتعد من ابرز مباريات اليوم، والتي سيلعب فيها ايضا عند الخامسة الا خمس دقائق التعاون مع دبا الحصن، والجزيرة الحمراء مع الرمس بالتوقيت ذاته.

ويسعى الذيد للمحافظة على مركز الوصيف الذي يحتله برصيد (‬20 نقطة)، بينما يسعى العروبة لمواصلة نتائجه المميزة الاخيرة، ورفع رصيده لاكثر من رصيده الحالي (‬14 نقطة)، والصعود نحو مركز افضل من المركز السادس الذي يحتله. ويدرك مدربا الفريقين المواطن محمد سعيد الطنيجي مع الذيد والصربي غوران ميسيفسج مع العروبة صعوبة واهمية المباراة، والتي تأتي مع اطلالة العام الجديد ‬2013، واهمية استهلاله بفوز ثمين يؤكد نجاح توجهاته في الموسم الحالي.

ويتمنى لاعبو الحصن (‬19 نقطة في المركز الثالث)، ومدربهم التونسي لطفي جبارة، في مواجهة التعاون(‬7 نقاط) بالمركز الثاني عشر تحقيق الفوز السادس على التوالي، والسعي للقفز الى المركز الثاني، بانتظار ان يتعرقل الذيد، وهو المركز الذي سيكون الافضل للفريق في اخر خمس سنوات، والمحافظة عليه حتى نهاية الدور الاول للبطولة. وفي الوقت ذاته يسعى التعاون الى تأكيد صورته المتألقة في الجولتين الاخيرتين، والاستفادة من ملعبه وجمهوره لتحقيق انتصار جديد.

طباعة