أكّد أن عودة الوصل إلى الواجهة من أولويات عمله

راشد عبدالكريم: أزمة علي وحديد انتهت بالمصالحة

صورة

أكد مدير فريق الوصل، راشد عبدالكريم أن الخلاف الذي نشب بين اللاعبين عيسى علي وفهد حديد، خلال تدريب أول من أمس، انتهت بالمصالحة بينهما داخل غرفة تبديل الملابس، موضحاً أن الأمر يحدث في كل ملاعب العالم وفي مختلف الأندية خلال التدريبات والمباريات، لكن الأهم اعتذار كلا اللاعبين عما حدث، على حد تعبيره.

وقال راشد عبدالكريم لـ«الإمارات اليوم»: «لا نريد أن نعطي الأمور أكثر من حجمها، واقعة مثل هذه تحدث عشرات المرات في ملاعب كرة القدم، عيسى علي وفهد حديد صديقان خارج الملعب، قبل أن يكونا زميلين يلعبان في فريق واحد، المشكلة انتهت، وقد اعتذر كل منهما إلى الآخر».

وهي الواقعة الثانية من التشابك بين اللاعبين خلال الموسم، وكان مجلس ادارة نادي الوصل قد أنزل عقوبة على فهد حديد، بعد الواقعة الاولى، بالإبعاد عن الفريق الأول واللعب مع الرديف بعدما ثبت خطأه تجاه عيسى.

وأضاف عبدالكريم «لا أتصور أن الازمة كانت لها رواسب قديمة، وإلا تشابك اللاعبان في كل مران، وأعتقد أن الأزمة حدثت بسبب الحماس الزائد في الملعب، ونحن كجهاز فني وإداري نقدر هذه الظروف، ونرجو  تتشعب المشكلة في وسائل الاعلام، حفاظاً على استقرار الفريق، الآن الامور داخل الوصل مستقرة تماماً، واللاعبان تدربا معاً بصورة طبيعية».

وفيما إذا كانت هناك عقوبات قد تنتظر اللاعبين أو أياً منهما بعد هذه الواقعة، قال مدير فريق الوصل «لا أستطيع أن أجزم بذلك قبل التشاور مع لجنة الكرة في النادي، وسأعرض الواقعة عليها، وحتما القرار الذي سيُصدر في هذا الخصوص سيكون لمصلحة الفريق واللاعبين معاً».

وعن أهم أولوياته في المرحلة المقبلة بعد تعيينه مديراً للفريق، قال «من أولويات عملي عودة فريق الوصل للواجهة من جديد، واستقرار نتائجه، هذا هو المهم لي، لكنني لا أتصور أن عملاً كبيراً مثل هذا يستطيع أن يقوم به فرد واحد، فهو عمل منظومة بأكملها، أرى أن الجماهير هم من يجب أن يتقدموا تلك المنظومة، فريق الوصل، تعود على جماهيره، هي من كانت تقوده في السابق لانتصاراته وأفراحه ويجب أن تعود إلى الدور نفسه».

وأكمل «سيكون لنا اجتماع عقب مباراة اتحاد كلباء في كأس اتصالات، لتحفيزها على مؤازرة الفريق، كان من المفترض أن أقوم بهذا الشيء في اليوم الاول لعملي مع الوصل، لكن ظروف عملي الحكومي قد حال دون ذلك، لكن اجتماعاً مثل هذا لابد من إتمامه». وشدد راشد عبدالكريم، في ختام تصريحاته، على أنه تعاهد مع اللاعبين على أن يتعاملوا مع كل مباراة سواء في كأس اتصالات، أو بطولة الدوري، على أنها مباراة كؤوس سنلعبها من أجل الفوز فقط.

طباعة