«طيران الإمارات» تمنح الهواة فرصة اللعب مع نجوم الغولف

بطولة الغولف تنطلق اليوم. الإمارات اليوم

وفرت «طيران الإمارات»، الناقل الرسمي لبطولة أوميغا ديزرت كلاسيك، فرصة لهواة الغولف، للعب إلى جانب عدد من أشهر نجوم الغولف في العالم، ضمن مسابقة الهواة والمحترفين (برو- أم)، قبيل البطولة المقررة اليوم على ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف. وشارك تسعة هواة فرق «طيران الإمارات» الثلاثة، التي قاد كلاً منها أحد نجوم الغولف، وهم: النيوزيلندي مايكل كامبل، الحاصل على لقب البطولة الأميركية المفتوحة ،2005 والهندي جيف سينغ الذي حقق ثلاثة ألقاب في الجولة الأوروبية، والنجم الصاعد الكوري الجنوبي سيونغ- يول نو. وكان رون باركر ومادو غوبيناث ولورين رذرفورد، الأعضاء في سكاي واردز (برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات)، قد تأهلوا للمشاركة في منافسات الهواة والمحترفين، خلال منافسات أقيمت نهاية الشهر الماضي.

وقال باركر (أسترالي ـ 61 عاماً)، بعد أن لعب ضمن الفريق الذي قاده ميلكا سينغ: «كانت تجربة رائعة تعلمت منها الكثير، فاللعب بصحبة ثلاثة من أشهر نجوم الغولف في العالم على ملعب من 18 حفرة فرصة فريدة لا تتكرر». وترعى «طيران الإمارات» عدداً من النجوم المشاركين في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، البالغ مجموع جوائزها النقدية 2.5 مليون دولار أميركي، بمن فيهم مايكل كامبل، وكولن مونتغمري سفير «طيران الإمارات»، وقائد الفريق الأوروبي الذي فاز بكأس رايدر، وبن كيرتس الحائز لقب البطولة الأميركية المفتوحة ،2003 والبريطاني كريس كانون.

تعد «طيران الإمارات» من أكبر داعمي الغولف في العالم، إذ ترعى كناقل رسمي 21 بطولة، بما فيها رايدر كب ،2010 كما ستكون شريكا رسمياً للفريق الأوروبي في رايدر كب .2012 وهناك 10 من البطولات الـ20 المتبقية، مدرجة ضمن الجولة الأوروبية لمحترفي الغولف، بما في ذلك بطولة دبي العالمية التي تشكل أكبر حدث، ضمن سلسلة «الطريق إلى دبي»، وبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، ألستوم دي فرانس المفتوحة، أفانثا ماستر (الهند)، البطولة الماليزية المفتوحة، البطولة النمساوية المفتوحة، بي إم دبليو العالمية المفتوحة (المانيا)، بطولات دبليو جي سي- إتش إس بي سي (الصين)، باركليز السنغافورية المفتوحة، يو بي إس هونغ كونغ المفتوحة، السعديات بيتش كلاسيك (دولة الإمارات)، بطولة المحترفين الأسترالية، البطولة الأسترالية المفتوحة، البطولة التايلندية المفتوحة، بالإضافة إلى البطولات اليابانية المفتوحة للرجال والسيدات وقدامى اللاعبين. وتدعم «طيران الإمارات» الغولف أيضاً، من خلال السماح لركابها على جميع الرحلات بنقل مجموعة كاملة من مضارب الغولف مجاناً، زيادة على الوزن المسموح به مهما كانت درجة سفرهم.

طباعة