لقاء التحدي يعلن انطلاق «غولف دبي»

خلال تقديم نجوم الغولف في المؤتمر الصحافي. من المصدر

بدأ العد التنازلي لانطلاقة بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف، التي تبلغ جوائزها 2.5 مليون دولار أميركي، ومع اقتراب الموعد عقدت أمس مؤسسة الغولف في دبي سلسلة من المؤتمرات الصحافية بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغولف في دبي الرئيس التنفيذي محمد جمعة بوعميم، والنجم العالمي لي ويستوود المصنف الأول على العالم، والإسباني ميجل أنجل خمينس حامل اللقب والأميركي مارك اوميرا سفير الغولف في دبي الفائز بالبطولة عام .2004

واستهل بوعميم المؤتمر بالترحيب بالحضـور وشكر الإعلاميين على وجودهم، مشيراً الى أن منافسات البطولة سوف تنطلق اليوم بلقاء التحدي، ثم بطولة برو أم للهواة والمحترفين ثم البطولة الرئيسة غدا. وأعرب بوعميم عن سعادته البالغة بمشاركة اللاعبين المتصدرين للتصنيف العالمي، ولذلك ستكون البطولة حبلى بالمفاجآت السارة للجميع، مشيراً الى أن عودة تايغر وودز للمشاركة تضفي على البطولة نكهة خاصة، ووجه الشكر لفريق العمل والمشاركين في التنظيم مؤكداً أن هناك أماكن للعائلات والأطفال.

واعرب الإسباني ميجل عن سعادته بالمشاركة في البطولة، مشيراً الى أن «التغييرات التي تشهدها بطولة العام الجاري تبعث على التفاؤل بالنسبة لي»، منوها بأن المشاركة الحالية هي الـ20 له على التوالي، إذ غاب عن المشاركتين الأولى والثانية فقط.

أما مارك أوميرا، فقد قال إن «دبي لها مكانة خاصة في قلبي، ولها معي ذكريات رائعة، ويسعدني أن اكون جزءاً من الغولف في دبي، ويسعدني أنه كلما وصلت الى دبي أن أشاهد جديدها، ولذلك سيكون الأسبوع الجاري أسبوعاً مثيراً». أما المصنف الأول على العالم لي ويستتود فقد وجه الشكر الى مؤسسة الغولف في دبي والجميع، وقال إنه يسعده العودة مجدداً.

من جانبه، أعرب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي د. أحمد سعد الشريف، عن سعادته البالغة بزيارته لنادي الإمارات للغولف وتفقده الترتيبات الخاصة ببطولة اوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف، وقال: «سعداء وفخورون بما شاهدناه من ترتيبات ومنشآت». ونوه الشريف بأن العمل جاء مثالياً ومتميزاً، وهو أمر يجسد قدرات القائمين عليه.

طباعة