الجنيبي: لا اعتراضات من الأندية حول برمجة «الإياب»

الجنيبي: البرمجة راعت ارتباطات 7 أندية. الإمارات اليوم

أكد عضو مجلس ادارة رابطة كرة القدم رئيس اللجنة الفنية عبدالله ناصر الجنيبي، أن الرابطة لم تتلق اي اعتراضات من اندية دوري المحترفين حول مواعيد وبرمجة مباريات الإياب لمسابقة دوري المحترفين، لافتاً الى ان هذه البرمجة تم فيها ايضاً مراعاة توقيت صلاتي المغرب والعشاء، مؤكداً في الوقت نفسه، ان الرابطة راعت كذلك الارتباطات الخارجية للأندية، بجانب ارتباطات المنتخب الاولمبي.

وقال الجنيبي لـ«الإمارات اليوم»: «الرابطة قامت بوضع برمجة الإياب بعدما اتضحت الصورة في ما يتعلق بالارتباطات الخارجية، سواء على صعيد الاندية المشاركة في الدوري الآسيوي او البطولات الخليجية، إذ إن هناك سبعة اندية مرتبطة بهذه الاستحقاقات، منها أربعة في الدوري الآسيوي، وثلاثة في بطولات الخليج، وذلك بما يتيح لها المشاركة الجيدة، إضافة إلى كون عدد كبير من لاعبيها ضمن المنتخب الأولمبي الذي يستعد بقوة لتصفيات أولمبياد لندن 2012». وأضاف «حدث تغيير طفيف في اجندة برمجة مباريات الدور الثاني، إذ إنه لم تكن الصورة قد اتضحت بالنسبة لاداء المنتحب الاولمبي مباراتيه امام سريلانكا في الامارات، ولذلك فإن هذا الامر اضطرنا لاعادة النظر في البرمجة». وأضاف «لم نتلق في الرابطة اي شكوى من اي نادٍ حول مواعيد المباريات، وأعتقد انه لا توجد اي مشكلة في هذا الخصوص».

وعما اذا كان بعض الأندية ستمنع لاعبيها من المشاركة في تحضيرات الاولمبي المرتقبة بداعي حاجتها لهم في الدوري، اكد الجنيبي أنه لا يتوقع ذلك بحكم أن المهمة هي لتمثيل الدولة، وهي تأتي ضمن الواجب الوطني. وبخصوص اجندة الموسم الكروي الجديد 2011/2012 اكد رئيس اللجنة الفنية ان هناك رؤية مبدئية، لكنها مرتبطة باتضاح الصورة لاتحاد كرة القدم بالنسبة لارتباطات المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل .2014

طباعة