اكتمال عقد اللاعبين المشاركين

المصنفون الثلاثة الأوائل في بطولة دبي للغولف

تايغر وودز محط اهتمام الجماهير. تصوير: دينيس مالاري

اكتمل عقد اللاعبين المشاركين في بطولة «أوميغا دبي ديزرت لكلاسيك» للغولف ،2011 المقرر لها أن تنطلق في السابعة من صباح يوم الخميس المقبل، وتستمر أربعة ايام، كما اكتملت كل الاستعدادات الخاصة بالبطولة الرئيسة، الى جانب لقاء التحدي وبطولة برو أم اللتين تسبقان «أوميغا دبي ديزرت كلاسيك».

ويدخل جميع اللاعبين المشاركين في البطولة، وعددهم 138 لاعباً، أجواء البطولة بالتدريب الرسمي اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء.

ويشارك كوكبة من ألمع نجوم اللعبة في العالم، في مقدمتهم المصنفون الثلاثة الأوائل، وهم حسب ترتيبهم في التصنيف العالمي في مقدمتهم المصنف الأول البريطاني لي ويستوود، وحامل لقب بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف في العام الماضي الإسباني ميجيل أنجيل خمينيس والكوري الجنوبي المصنف الأول في آسيا سينغ يول نوه، وكولين مونتجمري الفائز بلقب البطولة عام ،1996 وروري ماكلروي صاحب اللقب عام ،2009 والأميركي مارك أوميرا الفائز به عام ،2004 فضلا عن توماس بيورن صاحب لقب عام 2001 وغيرهم.

ويحظى النمر الأميركي تايغر وودز، الذي يعود إلى دبي للمرة السادسة الى «أوميغا دبي ديزرت كلاسيك»، باهتمام جماهير كبير من جمهور اللعبة بكل أطيافة، لذلك يحاول أن يترجم هذا الاهتمام الى أداء يعود به الى التربع على عرش اللعبة مرة ثانية، بعد أن استفاق من مشكلاته الأسرية التي كادت تعصف بتاريخه الرياضي.

مؤتمر صحافي

تشهد قاعة المؤتمرات بالمركز الإعلامي الخاص ببطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف في العاشرة والنصف من صباح يوم غد الثلاثاء مؤتمراً صحافياً، تعقده اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور المصنف الأول البريطاني لي ويستوود، الإسباني ميجل، والأميركي مارك أوميرا، ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الغولف في دبي الرئيس التنفيذي محمد جمعة بوعميم.

وسيتم في المؤتمر إلقاء الضوء على كل تفاصيل البطولة، كما سيتحدث كل نجم من النجوم الثلاثة عن رؤيته للبطولة وحظوظه فيها، الى جانب إلقاء الضوء على بقية اللاعبين المشاركين وبرنامج البطولة والبطولات التي تسبقها، والكشف عن أسماء الشركات الراعية والداعمة للحدث.

من جانب آخر تم افتتاح وعمل المركز الإعلامي الذي يخدم أكثر من 500 إعلامي ما بين محرر صحافي وتلفزيوني وإذاعي ومصور فوتوغرافي وتلفزيوني محلي وخارجي.

والمركز يعد من أفضل المراكز الصحافية، ليس على صعيد الغولف فحسب، بل على صعيد مختلف اللعبات، ويقدم خدمة مميزة للإعلاميين، ويوفر لهم كل متطلباتهم من أجهزة كمبيوتر وهواتف ومعلومات لحظية، ومزود بشاشات عرض ضخمة، ولوحة عرض النتائج اللحظية، كما يضم قاعة كبرى للمؤتمرات الصحافية، ومطعماً سبع نجوم، الى جانب من الخدمات الأخرى.

كما تم افتتاح القرية الترفيهية التي أعدتها اللجنة المنظمة لاستقبال الضيوف والجمهور والعائلات، والتي تضم العديد من المطاعم وألعاب الأطفال ومنصات الترويج وبيع الملابس التي تحمل شعار البطولة والشركات الراعية.

طباعة