المنتخب يهزم الأردن في سلة فزاع للكراسي المتحركة

هجمة أردنية وسط مطاردة إماراتية لخطف الكرة. من المصدر

استهل المنتخب الوطني (أ)، مشواره في الدفاع عن لقب النسختين الماضيتين لبطولة فزاع للكراسي المتحركة لكرة السلة، بفوز مستحق على نظيره الأردني، بنتيجة «58-42»، في المباراة التي جمعتـهما صباح أمس على صالة النادي الأهلي بدبي، فيما تعرض المنتخب الوطني (ب) لخسارة أمام نظيره السعودي أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب «18-66».

وتقام البطولة برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبتنظيم نادي دبي للرياضات الخاصة، بالتعاون مع مكتب بطولات فزاع، وتشارك فيها منتخبات الكويت والسعودية وعمان والوافد الجديد الأردن، فيما يمثل الإمارات فريقان (أ) و(ب).

وشهدت المباراة الأولى سيطرة واضحة للمنتخب (أ)، بعد أن تمكن لاعبوه من فرض سيطرتهم على مراحل المباراة الأربع، لينال الإماراتيون الأفضلية بواقع «16-15 و14-8 و19-11 و9-8»، ومثل المنتخب في لقائه أمام الأردن كل من طارق علي، ومحمد الزرعوني، وعبدالله الصريم، وحبيب عبدالمجيد، ومحمد أبوسيد، وسيف العماري، وسيف هلال، وإبراهيم سالم، وبدر عباس.

وفي المباراة الثانية لليوم الافتتاحي للبطولة، التي شهدت مباراة من طرفٍ واحد، بعد أن أحكم السعوديون قبضتهم على مراحل المباراة الأربع، التي جمعتهم مع منتخب الإمارات (ب)، بواقع «20-صفر و14-5 و14-7 و18-صفر».

وتستكمل اليوم مباريات اليوم الثاني لبطولة فزاع لسلة الكراسي المتحركة، إذ سيخوض المنتخب الوطني (أ) مباراته الثانية في حملة الدفاع عن اللقب، والتي ستجمعه عند الساعة التاسعة صباحاً مع شقيقه العماني.

طباعة