رمسة ملاعب

باروت

http://media.emaratalyoum.com/inline-images/348062.jpg

دشن المدرب المحلي عيد باروت مهمته الجديدة مع منتخب الشباب «ب» لكرة القدم بالتجمع الذي بدأ امس، في فندق كونكورد في دبي ويستمر حتى يوم غد السبت استعداداً للاستحقاقات المقبلة في مسيرة المنتخب، إذ يؤدي المنتخب تدريبات يومية صباحاً ومساءً على الملعب الفرعي لنادي النصر.


تعاقدات

أتم نادي الشعب تعاقداته مع ختام مرحلة الانتقالات الشتوية بضمه اللاعب المقدوني الاصل النمساوي الجنسية منصور كورتيسي تدعيماً لخط هجومه، ووقع اتحاد كلباء مع مدافع بني ياس عبدالكريم عوانة ليلعب ضمن صفوف الفريق الاول، بينما انضم لرديف اتحاد كلباء البرازيليان ماتيوس والميدا.


عقوبة

اعتبرت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة الاماراتي فريق الجزيرة الحمراء خاسراً في مباراته مع رأس الخيمة (3-0) بسبب مغادرة سيارة الاسعاف للملعب قبل نهاية المباراة بين الفريقين التي انتهت يومها بالتعادل الايجابي (1-1)، باعتباره مخالفاً لوائح المسابقات وبهذه النتيجة تصدر الخيماوي الترتيب العام متقدماً على المتصدر الاصلي فريق مسافي.


عتاب

وجه عضو إدارة نادي الإمارات عدنان يوسف، رسالة عتاب لجمهور النادي الغائب كلياً عن مساندة الفريق في دوري الدرجة الأولى، رغم ان فريقه يتصدر الدوري مبدياً استغرابه لذلك كون جمهوره كان موجوداً دائماً خلف الفريق في سرائه وضرائه.

طباعة