رمسة ملاعب

تمسّك

رفض عضو شركة كرة القدم في نادي الشباب عامر بالحصا، جميع الضغوط التي تعرض لها في اليومين الماضيين، للعدول عن استقالته التي تقدم بها قبل يومين، على الرغم من حضوره اجتماع مجلس إدارة الشركة أول من أمس، وأصر على موقفه بالابتعاد عن النادي في المرحلة المقبلة، معللا السبب ببعض الأمور الشخصية. وكان بالحصا يتزعم الجبهة الرافضة انتقال عبدالعزيز هيكل إلى النادي الأهلي، إلا أن مساعيه بالإبقاء على اللاعب لم تكلل بالنجاح.

 

تغيير

مدرب من بلد عربي إفريقي تسلم مهام تدريب أحد الفرق العريقة في الدولة، ويلعب مع الهواة حاليا، طالب بتغيير مهاجم الفريق الإفريقي، لأنه غير مقتنع بإمكانياته الحالية، رغم أنه كان من أبرز مهاجمي النادي الموسم الفائت، إدارة النادي فوجئت بالمطلب، وتحاول اللحاق قبل ختام التسجيل الشتوي الذي ينتهي اليوم.

 

حسرة

بعد نهاية مباراة عجمان والفجيرة التي انتهت بفوز الأخير (3-1)، لم يغادر مدرب البرتقالي عبدالوهاب عبدالقادر دكة البدلاء، وبدت عليه الحسرة والحزن وعاتب لاعبيه الذين لم يلتفتوا إلى توجيهاته الفنية طوال المباراة.

 

الوصل

أعلن نادي الوصل تعاقده بالانتقال الحر مع لاعب منتخب الإمارات لكرة الطائرة بدر المناعي لنهاية الموسم، وقال مدير نادي الوصل عبدالسلام ربيع، إن «المناعي أحد أفضل اللاعبين على مستوى الدولة، والتعاقد معه مكسب وإضافة كبيرة إلى الفريق».

طباعة