بوحميد: الشباب لم يحسم قراره بانتقال هيكل إلى الأهلي

قال نائب رئيس شركة كرة القدم في نادي الشباب والمشرف العام على الفريق الاول خالد بوحميد، إن إدارة ناديه لم تحسم موقفها بشكل رسمي حول العرض الذي تلقيناه من ادارة النادي الاهلي، الساعي إلى الحصول على خدمات اللاعب عبدالعزيز هيكل، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان النادي الاهلي، قد طلب في وقت سابق، التعاقد مع الثنائي، عبدالعزيز هيكل، والمدافع وليد عباس، بيد أن الطلب قوبل وقتها بالرفض. وقال بوحميد لـ«الإمارات اليوم»، لقد «تلقينا عرضا جديدا من النادي الاهلي، بخصوص عبدالعزيز هيكل، وحده، يحمل امتيازات مالية لم تكن متوافرة في العرض الاول، ما دعا مجلس الادارة للاجتماع ليلة أمس، لمناقشة العرض من جوانبه كافة، قبل الرد بالموافقة أو الرفض على ادارة النادي الاهلي». وأضاف «لا أستطيع الاعلان عن تفاصيل العرض أو المقابل المادي الذي عرضته إدارة الاهلي، انتظارا للتعرف إلى موقف مجلس ادارة النادي، لكن عموما العرض لا يحكمه في الاساس المقابل المادي، لكن هناك أمور اخري سيتم النظر اليها، وأهمها مدى تأثر الفريق الاول برحيل اللاعب من عدمه، وأعتقد أنها ستكون النقطة الفاصلة والمهمة، في اتخاذ أي قرار في هذا الشأن». وحول موقفه الشخصي من مساءلة بقاء عبدالعزيز هيكل أو رحيله، أجاب خالد بوحميد «أفضل عدم الاعلان عن توجهاتي في هذا التوقيت لحساسية موقفي، كوني أنا الذي أتولى رئاسة المجلس، نظرا لعدم وجود رئيس مجلس الادارة سامي القمزي داخل النادي في هذا التوقيت، وبالتالي أخشي أن يكون الاعلان عن قراري مؤثرا في قرار بقية أعضاء مجلس الادارة، وسأعرض رأيي صراحة على مائدة اجتماع مجلس الإدارة».

وكان مجلس ادارة نادي الشباب عقد اجتماعا ليلة أمس، للنظر في العديد من القرارات التي تخص النادي في المرحلة المقبلة، وفي مقدمتها حسم ملف عبدالعزيز هيكل، للانتقال للنادي الاهلي من عدمه.
 

طباعة