رمسة ملاعب

«أذان»

أوقف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، البرتغالي مانويل جوزيه تدريب الفريق، مساء أول من أمس، عند سماع آذان المغرب، وقال إنه كان يفعل الأمر نفسه، عندما كان يتولى تدريب الاتحاد السعودي مطلع الموسم الحالي، وعاد جوزيه لتدريب الأهلي قبل أيام بعد موسمين قضاهما مع المنتخب الأنغولي والاتحاد السعودي.

 

تحقيق

كشف اتحاد كرة القدم المصري عبر موقعه على شبكة الانترنت عن فتح تحقيق في انسحاب الزمالك من مباراته الودية التي جرت مساء أول من أمس أمام ذوب آهن الإيراني التي اقيمت على ملعب النصر في دبي ضمن معسكر الفريق في دبي استعدادا للدور الثاني من الدوري. وكان مدرب الفريق حسام حسن رفض استكمال المباراة اعتراضا على قرار الحكم بطرده قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول.

 

الشلهوب

دخل أحد المذيعين في قناة أبوظبي الرياضية حالة من الحرج بعدما أخطأ باسم زميله مقدم البرامج بالقناة محمد مقروف إذ ناداه باسم محمد الشلهوب قبل ان يستدرك ويقوم بالاعتذار لزميله وللمشاهدين وذلك خلال الاستديو التحليلي للمباراة عقب لقاء المنتخبين السعودي والاردني في كرة القدم في نهائيات امم اسيا في قطر وكان مقروف يقوم بإجراء مقابلات مع اللاعبين في أرض الملعب.

طباعة