أكدوا أن زيارة عبدالله بن زايد أفضل مكافأة لهم

نجوم الأبيض: فوزنا على الـعراق هدية للقائد خليفة

عبدالله بن زايد يصافح سبيت خاطر أثناء زيارة سموه بعثة المنتخب. تصوير: أسامة أبوغانم

تعهد لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ببذل أقصى ما عندهم من أداء وروح قتالية للفوز على العراق، في المباراة التي ستجمعهما غداً ضمن المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2011 المقامة حالياً في الدوحة، وقالوا إن «الفوز هو أقل هدية يمكن ان يقدموها الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة».

وأشاروا الى ان زيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، لهم في مقر إقامتهم في فندق الشيراتون بالدوحة اول من امس، هو أفضل مكافأة حصلوا عليها بعد العرض القوي والمتميز الذي قدموه في المباراة الأولى امام منتخب كوريا الشمالية في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويلتقي المنتخب الوطني مساء غد مع نظيره العراقي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم ايضاً ايران وكوريا الشمالية.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل من دون اهداف في مباراته الأولى امام كوريا الشمالية في حين خسر العراق بنتيجة 2/1 أمام إيران.

وقال لاعب وسط وكابتن المنتخب الوطني سبيت خاطر في تصريحات للصحافيين، إن زيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد، الى معسكر اقامة المنتخب الوطني في الدوحة منحت اللاعبين جرعة كبيرة من الثقة قبل مواجهة العراق.

وأوضح «فخورون وسعداء بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد لنا في الدوحة، وهذا دليل على ان قادتنا وشيوخنا لا يدخرون جهداً في دعم ابناء الوطن وحثهم على النجاح، وأعتقد أن جميع زملائي اللاعبين باتوا أكثر إصراراً على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة امام العراق، خصوصاً بعد زيارة سمو الشيخ عبدالله لنا، والجميع في حالة نفسية ومعنوية مرتفعة».

وقال سبيت: «سمو الشيخ عبدالله بن زايد طمأننا على صحة قائدنا خليفة، وهو الأمر الذي ادى الى انتشار حالة من الفرح والارتياح والتفاؤل بين صفوف اللاعبين قبل المباراة المقبلة امام العراق».

وأشار الى ان أفضل مكافأة حصل عليها لاعبو المنتخب الوطني بعد العرض القوي في الجولة الأولى امام كوريا الشمالية، زيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد لمعسكر المنتخب في الدوحة.

من جانبه، قال اسماعيل مطر، إن اللاعبين لديهم تصميم قوي على الفوز في المباراة المقبلة امام العراق وإهداء هذا الفوز الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وأشار الى ان سمو الشيخ عبدالله بن زايد طمأنهم على صحة القائد خليفة، ونقل لهم تمنياته بالتوفيق، وطالبهم بالتركيز في المباراة المقبلة وتحقيق الفوز.

وأكد اسماعيل ان الفوز على العراق هو الخيار الوحيد امام المنتخب، خصوصاً بعد زيارة سمو الشيخ عبدالله لبعثة المنتخب في الدوحة.

وكان سمو الشيخ عبدالله بن زايد، قد التقى بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الموجودة في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس آسيا 2011 التي تختتم يوم 29 يناير الجاري.

وتمنى سموه التوفيق للمنتخب في مشواره في بطولة آسيا، وأكد خلال اجتماعه مع بعثة المنتخب أن اللاعبين لم يقصروا في المباراة الاولى امام كوريا الشمالية وقدموا اداءً مشرفاً.

وخاطب سموه اللاعبين قائلاً: «قدمتم مستوى متميزاً امام كوريا الشمالية ولم تقصروا، كنا نتمنى ان يتكلل المجهود الكبير الذي قدمتموه في المباراة بالفوز والحصول على الثلاث نقاط، لكن ثقتنا بكم كبيرة، فأنتم قادرون على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة ومواصلة العروض المتميزة التي قدمتموها منذ وصولكم الى الدوحة».

طباعة