فرسان العالم يدخلون أجواء «دبي لقفز الحواجز»

تستعرض بطولة دبي لقفز الحواجز أرقى الفرسان العالميين من مختلف الدول العربية والأوروبية للتنافس على قفز الحواجز في مدينة دبي الدولية للقدرة اليوم.

وستشتعل حدة التنافس بين الفرسان المشاركين في هذا الحدث الدولي المرموق الممتد على مدار ثلاثة أيام للفوز بالجائزة المالية الكبرى التي تبلغ 600 ألف درهم إماراتي. وتستضيف دبي أولى التصفيات النهائية الأربع لهذا الموسم، والتي من المقرر إقامتها في مختلف إمارات الدولة. كما تم تصميم دورات المسابقة من قبل بوب إليس (جي بي آر) الذي تم تعيينه أيضاً لبناء وتصميم دورات مسابقة قفز الحواجز في أولمبياد لندن .2012

وسيشارك الفريق الإماراتي بقوة في بطولة هذا العام، حيث يستمد همته العالية وعزيمته القوية من نجاحه الباهر الذي حققه في بطولة المملكة العربية السعودية لقفز الحواجز .2010 كما سيتشرف الفريق الإماراتي لهذا العام بمشاركة كل من الشيخة لطيفة آل مكتوم الفائزة بالميدالية الفضية للفردي في الألعاب الآسيوية ،2010 ومحمد العويس الفائز في غراند بريكس. كما يتصدر العويس قائمة الدوري العربي لجولات بطولات قفز الحواجز لبطولة العالم. هذا إلى جانب الفرسان الشيخ ماجد بن عبدالله القاسمي، والشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وأحمد علي الجنيبي.

وبالنسبة الى المشاركة العالمية، ستشهد البطولة مشاركة أيرلندية مميزة تتمثل في الفارس الشهير سيان أوكونور، صاحب الإنجازات المشرفة والعريقة في رياضة الفروسية والفائز أخيراً في أولمبياد الأعياد المجيدة ،2010 إلى جانب الفارس ماريون هيوجهيس الذي تم إدراجه من قبل اسطبلات زعبيل.

طباعة