بعثة الإمارات تصل إلى الهند استعداداً لمونديال بناء الأجسام

لاعبو المنتخب يسعون إلى تحقيق إنجازات كبرى في الهند. أرشيفية

وصلت بعثة الإمارات لبناء الاجسام، فجر امس، الى مقر اقامتها في مدينة فرناسي الهندية بعد رحلة مرهقة من دبي إلى نيودلهي امتدت الى 10 ساعات، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة العالم الثانية للعبة التي ينظمها الاتحاد الهندي. وبإشراف الاتحاد العالمي لبناء الاجسام، وتضم البعثة التي يترأسها امين سر اتحاد الإمارات حسين الصفار 10 لاعبين، هم ايوب رزوقي العمار (55) كغم وراشد محمد الشامسي (65) كغم وطارق راشد الزعابي (70) كغم وعامر مجيد جعفر (75) كغم وإسحاق محمد اهلي (80) كغم ومحمد مبارك المزروعي وناصر خميس الخنصوري بوزن (85) كغم، بينما يشارك محمد عيسى رحمة بوزن (90) كغم، واللاعبان خالد خميس المنصوري وعمار خميس المنصوري بوزن (100) كغم، الى جانب اداري الفريق علي محمد عبدالله وخليل رحمة للعلاقات العامة، وبرفقة المدرب الوطني عيسى حسن ابراهيم، ومحمد علي اهلي. وتستمر البطولة حتى الثاني من نوفمبر المقبل. ومن الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني كان قد احرز المركز الثالث في البطولة الاولى التي استضافتها دبي ،2009 حسب تنظيمات الاتحاد العالمي الذي يتخذ من دانة الدنيا مقراً له ويترأسه اسامة الشعفار، ويسعى الى تحقيق الافضل في البطولة الحالية.

وتعاهد لاعبو المنتخب قبيل مغادرتهم الى الهند على تحقيق افضل الانجازات التي تليق بإسم الإمارات باعتلاء منصات التتويج وحصد الاوسمة الذهبية، فضلاً عن الميداليات الفضية والبرونزية في اكبر مشاركة اماراتية في البطولات الدولية في العقد الحالي وبواقع 10 لاعبين.

كما تمنى اللاعبون حلاً سريعا لمشكلة الصفار بعودته سريعا إلى عمله في بلدية دبي. ومن جانبه، قال الصفار لـ«الإمارات اليوم»: «اجتمعنا مع اللاعبين قبل يوم من السفر وأكدنا لهم أنهم مقبلون على واجب وطني، وقررنا رفع شعار الوطن غالي ويستحق التضحية بكل شيء من اجله».

واختتم الصفار حديثه بأنه قدم رسالة اعتذار الى دائرته وأخرى بسحب الاستقالة، رغبةً منه في مواصلة خدمة الدولة في شتى الميادين، لاسيما الرياضية، ولم يتلقَ اي رد حتى الساعة بالقبول او الرفض، متمنياً قبولها بالموافقة على عودته الى عمله تزامناً مع المشاركة المونديالية التي توقع لها ان تكون مفعمة بالانجازات.

تويتر