فتح باب المتطوّعين في مونديال السباحة

عقدت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم للسباحة «دبي 2010» اجتماعها الثاني بعد إعادة تشكيلها برئاسة أمين عام مجلس دبي الرياضي د. أحمد الشريف وحضور نائب رئيس اللجنة المنظمة عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب والمدير التنفيذي للبطولة عبيد سالم الشامسي ونائب المدير التنفيذي للبطولة د. خالد الزاهد ورؤساء لجان البطولة.

وقامت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقد في مجلس دبي الرياضي بالاطلاع على الأعمال المنجزة من قبل لجان البطولة وإضافة بعض المسؤوليات لكل لجنة، ومتابعة الترتيبات الخاصة بالاجتماعات التي ستعقدها مع وفد الاتحاد الدولي للسباحة يومي 27 و28 فبراير الجاري، حيث تمت مناقشة آخر المستجدات والتفاصيل والتأكيد على أهمية التواصل بصورة دائمة مع الاتحاد الدولي.

وتمت خلال الاجتماع أيضاً مناقشة ترشيح أسماء المتطوعين للبطولة، حيث سيتم فتح باب الترشح أمام كل فئات المجتمع من مختلف الجنسيات للمساهمة في هذا الحدث العالمي، وهذا الأمر من شأنه أن يزيد مستوى الاهتمام المحلي ببطولة العالم للسباحة «دبي 2010» لا يقل عن مستوى الاهتمام الدولي بها كونها ستجمع أكثر من 1500 سباح وسباحة من 142 دولة. وفي ختام الاجتماع أشاد الشريف بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء اللجنة بصورة تؤكد المكانة الرياضية الكبيرة للدولة.

طباعة