جمهور الوصل يترقب الظهور الأول للبرازيلي إيلتون

أنصار الوصل يأملون صحوة الإمبراطور. الإمارات اليوم

 يترقب جمهور الوصل الظهور الأول لمحترف الفهود الجديد البرازيلي ايلتون في المباراة التي سيخوضها اليوم أمام الظفرة ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين.

وكان الوصل قد أتم إجراءات التعاقد مع اللاعب ايلتون بعد تأكده من صحة موقفه وقانونية التعاقد معه.

ويتطلع الوصل الى تحقيق الفوز في مباراة اليوم ورفع رصيده الى النقطة ،23 والتقدم نحو المراكز المتقدمة في جدول الدوري.

ويخوض الفهود المباراة بصفوف مكتملة، حيث لا توجد غيابات في صفوف الفريق، وسيكون الرباعي الاجنبي اوليفيرا والعلودي والشيبة وايلتون جاهزين للمشاركة في المباراة.

وشدد مدير فريق الوصل حميد يوسف على تقدير فريقه للمنافس، وأكد ان فريق الظفرة من الفرق المتطورة والتي تقدم مستويات قوية وراقية منذ بداية الموسم. وأشار إلى ان الوصل يتطلع إلى تحقيق الفوز والعودة من المنطقة الغربية بالنقاط الثلاث حتى يرفع الإمبراطور رصيده الى النقطة .23

وقال إن «الوصل جاهز لمباراة اليوم وإن اللاعبين لديهم إصرار وتركيز على الفوز وتعويض الخسارة التي مني بها الفريق في الجولة الاخيرة من مسابقة الدوري امام فريق الشارقة».

وظهر جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة خلال التدريب الأخير الذي خاضه الوصل أمس، وركز الجهاز الفني بقيادة البرازيلي غيماريش على علاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق في المباراة الاخيرة في بطولة الدوري امام الشارقة والتي خسرها الوصل بنتيجة هدفين نظيفين.

وظهر المحترف الأجنبي الجديد ايلتون في مستوى فني وبدني جيد، ومن المتوقع ان يدفع به غيماريش في الشوط الثاني من المباراة.

وتعد مباراة اليوم بمثابة عنق الزجاجة للمدرب غيماريش الذي كان قريباً من الرحيل من قلعة الفهود بعد الهزيمة التي تلقاها الوصل في الاسبوع الماضي من فريق الشارقة، لكن إدارة النادي جددت الثقة فيه ومنحته فرصة أخرى لعلاج الاخطاء الفنية المتكررة التي وقع فيها خلال المرحلة الماضية.
طباعة