4 مواجهات في دوري الأولى اليوم

حتا يتأهب لمواجهة الشعب اليوم. الإمارات اليوم

يتقابل عند الساعة 20:5 من مساء اليوم فريق العروبة مع نظيره دبي، والشعب مع حتا، واتحاد كلباء مع دبا الحصن، والخليج مع الفجيرة في الجولة الثالثة من دوري الهواة لكرة القدم.

ويسعى دبي إلى تحقيق أولى نقاطه في البطولة، بعد خسارتيه الماضيتين، وذلك بمقابلة العروبة الذي يحتل المركز السادس برصيد نقطة واحدة، وقال مدير فريق دبي خالد الكعبي «مباراتنا اليوم مع العروبة ستكون بمثابة مفترق طرق نأمل خلالها العودة للمنافسة ومغادرة المركز الاخير».

بدوره قال مدرب العروبة عبدالله المسفر «استعداداتنا لهذه المباراة وغيرها مرهونة بالجاهزية الفنية والبدنية، واستطيع ان أؤكد أن فريقنا جاهز لموقعة دبي، وأعتقد أن المباراة فرصة للظفر بالنقاط الثلاث».

وفي لقاء الشعب مع حتا سيكون لزاماً على الكوماندوز السعي للمحافظة على الصدارة وعدم التقليل من حجم خصمه، حيث قال مدير الفريق ابراهيم بحير «اللقاء لن يكون سهلاً كما يشاع، ولكن نستطيع القول إن فريقنا على دراية بقدرات خصمه، رغم المركز الذي يحتله وسنلعب مباراة يشوبها الحذر الطبيعي من عنصر المباغتة، وفي الوقت نفسه سنلعب من اجل مواصلة الصدارة، ونسعى لان يخرج الجمهور فرحاً بعد نهاية المباراة».

أما مدير فريق حتا جمعة سعيد فقال «سنلعب مع الشعب مباراة صعبة ككل المباريات، وسنسعى للتنافس من أجل النتيجة الايجابية الممكنة، التي نأمل أن تتحقق عبر مباراة اليوم، وكلنا ثقة بشبابنا لركزوا في المباراة كما ينبغي وتحقيق هدف إدارة النادي واسعاد جمهورنا بالنتيجة».

وفي اللقاء الثالث الذي سيجمع الخليج والفجيرة سيسعى كلا الفريقين لتعويض ما فاتهما في المباراتين السابقتين، خصوصاً أبناء خور، وقال مدرب الفريق باولو خوسيه «وجهت فريقي لاستثمار الفرص أكثر من أي شيء آخر»، في إشارة إلى عدم وجود وقت لتصحيح الأخطاء التي رافقت الفريق في مباراته السابقة، بينما سيلعب الفجيرة المباراة انطلاقاً من سعيه لتعزيز المركز الثالث الذي يحتله في رحلة البحث عن تحسين موقعه في الترتيب.

وقال مدرب الفجيرة هلال محمد عبدالله «أداء الفريق تصاعدي وأسعى للمواصلة، ورغم حساسية مباراة الخليج وصعوبتها فإنني أتوسم الخير والعطاء في شبابنا».

وعن مباراة دبا الحصن واتحاد كلباء قال مدرب الأول راشد عامر «سندخل المباراة وعيننا على النقاط، تحصيناً لمستقبل الفريق، وسنلعب مباراة صعبة كون خصمنا سيكون احد قطبي الصدارة، إلا أننا استعددنا بصورة طيبة، واتمنى ألا نخرج خالي الوفاض».

أما مدرب الاتحاد بتريسيو فقال إن «مباراته مع الحصن فرصة لتعزيز الصدارة والاستفادة من اللعب على ملعبنا».

سلم الترتيب
يحتل فريق الشعب المركز الاول متقدماً بفارق الاهداف عن اتحاد كلباء وبست نقاط، يليه الفجيرة بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط ثم دبا الحصن والخليج بالمركزين الرابع والخامس على التوالي برصيد ثلاث نقاط، والعروبة سادساً وحتا في المركز السابع ودبي ثامناً.

طباعة