الوصل يتصدر دوري الرديف بعد فوزه على الشباب

تصدر فريق نادي الوصل للناشئين مجموعته ضمن دوري 19 سنة، وذلك بفارق الأهداف عن فريق العين، حيث تساوى كل من الفريقين في المسابقة برصيد 27 نقطة. وجاء تصدر ناشئين الإمبراطور بعد فوزهم الأخير على جارهم فريق الشباب بنتيجة 2/1 ،وسجل أهداف الوصل في اللقاء كل من طارق أحمد وعمار مبارك.

بدأ الوصل اللقاء بتشكيلة مكونة من يوسف فيصل في حراسة المرمى وفي خط الدفاع أحمد عيسى وسلطان أحمد وأحمد الفردان وأحمد إسماعيل، ومثل الفهود في خط المنتصف خليفة عبدالله وطارق أحمد ومحمد الداوودي وأحمد علي راشد، وفي خط الهجوم بدأ بعمار مبارك وسيف طلال.

وفوجئ ناشئو الوصل ببداية سريعة ومباغتة نجح من خلالها أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل في أول دقيقتين من المباراة، والذي كان بمثابة جرس الإنذار لعودة الفريق لأجواء المباراة واسترجاع زمام المبادرة من جديد عبر منطقة المناورات، حيث استطاع اللاعب طارق أحمد من تعديل النتيجة في الدقيقة 44 من الشوط الأول واستمر الأداء متكافئاً طوال فترات الشوط الثاني، ولكن قوة شخصية الوصل ظهرت في اللحظات الأخيرة، حيث تمكن اللاعب عمار مبارك من ترجيح كفة فريقه في الدقيقة 91 من الشوط الثاني ليرفع بهذا الفوز نقاط فريقه ويعزز من صدارة أبناء المدرب الوطني علي حسن في جدول المسابقة، وبهذا الفوز يقطع الوصل نسبة كبيرة من تأهله لدوري النخبة الذي سيتكون من ثمانية فرق.

وأعرب المدرب الوطني واللاعب الدولي السابق علي حسن عن سعادته بالفوز الذي حققه الوصل، مشيراً الى أن البطولة لا تهمه بقدر اهتمامه بتأهيل أكبر عدد من اللاعبين للفريق الأول بناديه.

طباعة