براغا وسكولاري في مواجهة ودية

يلتقي فريق الجزيرة مع نظيره بونيودكور الأوزبكي عند الساعة الخامسة من مساء الغد على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض مباريات دوري أبطال آسيا التي تنطلق في 23 من الشهر الجاري.

ويلعب الجزيرة في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم الأهلي السعودي والغرافة القطري والاستقلال الإيراني، فيما يقع الفريق الأوزبكي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب زوباهان الايراني والاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي.

ويقود بونيودكور الأوزبكي المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري والذي درب سابقاً منتخب السامبا وأحرز معه كأس العالم عام 2002 إلى جانب العديد من الأندية العالمية، فيما يدرب الجزيرة مواطنه أبل براغا، الحاصل على بطولة كأس العالم للأندية عام 2006 مع فريق انترناسيونالي البرازيلي.

ويضم الفريق الأوزبكي مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال ريفالدو البرازيلي.

من جانبه، قال مدير فريق نادي الجزيرة عايض مبخوت «تأتي هذه المباراة في توقيت مناسب للجزيرة، حيث سيتوقف عن اللعب في الفترة الممتدة بين 4 و14 من شهر فبراير الجاري، أما الفريق الأوزبكي فهو معروف على الساحة الآسيوية، وكان قد صعد إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، كما حصل على درع الدوري الأوزبكي الموسم الماضي أيضاً، مبتعداً عن أقرب منافسيه بفارق 20 نقطة».

طباعة