حمدان بن راشد: تعاقد النصر مع باكسلدورف 3 سنوات خطأ فادح

حمدان بن راشد: لاعبو النصر مميزون.       الإمارات اليوم

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، أن تعاقد مجلس إدارة العميد مع المدرب الألماني باكسلدورف لمدة ثلاث سنوات خطأ فادح.

وقال سموه في حديثه لوسائل الإعلام على هامش سباق تحدي الشيخ سعيد بن حمدان لسباق القدرة الذي أقيم أمس، بمدينة دبي الدولية للقدرة، إن «مجلس الإدارة السابق وضع ثقته بأفراد، وأعطاهم حرية التصرف، وبالتالي ارتكبوا أخطاء قاتلة في حق النادي، ووقعوا مع المدرب الألماني باكسلدورف لمدة ثلاث سنوات، ولا أقول إن المدرب ليس جيداً، ولكن المدرب عندما يجدد عقده ثلاث سنوات ينصب كل تفكيره في الحصول على الشرط الجزائي والعودة إلى بلاده، وهذا خطأ كبير، لأن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين الجيدين».

وعن الخلل الموجود في الفريق النصراوي قال سموه «مشكلة النصر في خط الدفاع، وعلى الرغم من أن الفريق يملك لاعبين مميزين، إلا أنهم قصار القامة، والأهداف التي يتلقاها الفريق تكون من كرات عرضية عالية، ونتمنى أن يتحسن الأداء والنتائج بشكل يليق باسم نادي النصر العريق».

سباق القدرة

وعن تطور سباقات القدرة للمواطنين، قال إن «المنافسة كانت قوية والدليل على ذلك دخول عدد من الخيول من اسطبلات مختلفة في توقيت واحد».

وأضاف سموه: «سباقات القدرة تطورت بشكل كبير وهناك رغبة كبيرة في المشاركة وتجهيز الخيل أفضل عن المواسم الماضية، ونتمنى مشاركة الفرسان والفارسات من دول مجلس التعاون الخليجي، ونشارك أيضاً في سباقاتهم إن كانت هذه الأمور في الفترة الحالية ليست مرتبة».

وعن توقعاته لكأس دبي العالمية التي ستشهد مشاركة عالمية كبيرة من أوروبا والبرازيل قال سموه: «الخيول البرازيلية والأرجنتينية هي نفسها الخيول الأميركية، والتهجين واحد، وأرى أن المنافسة واردة لكل الخيول، ولكن إلى الآن لم يظهر لديهم حصان واحد، وإن كان الحصان جلوري قد فاز بسباقات، وجاء في المركز الثاني، وهناك خيول غودولفين، أما بالنسبة لنا فلدينا حصان واحد هو «البرت ماكشني»، ونخشى من تعطله، ففي السباق الماضي اصطدم بالبوابة، وضرب الوتر، وبعد عودته تم تجهيزه غير أنه تعطل مرة أخرى، والآن في كأس العالم ليس لدي حصان لدخول سباق دبي العالمي، وربما نجرب «سنافي» في السباق، وسنرى في الأيام المقبلة إمكانية مشاركته من عدمها».

طباعة