عجمان يلاقي لوكوموتيف الأوزبكي ودياً اليوم

عجمان يسعى إلى الاستفادة من التجربة الودية قبل مواجهة الوحدة. تصوير: أسامة أبوغانم

يخوض فريق عجمان مباراة ودية عند الساعة الخامسة من مساء اليوم مع نظيره لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في إطار تحضيرات البرتقالي لمباراته مع الوحدة يوم الأربعاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة 13 لمسابقة دوري المحترفين.

وقال المدرب التونسي غازي الغرايري، «سنستغل التجربة في تجهيز اللاعب النيجيري كينيث والمنضم إلينا خلال فترة الانتقالات الشتوية وتجهيزه للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة». وكان نادي عجمان تعاقد مع كينيث بديلاً للمغربي محمد المغربي، الذي تم الاستغناء عن خدماته عقب مباراة الظفرة.

وأضاف «سنستغل التجربة أيضاً في الوقوف على الحالة الفنية لمجموعة من اللاعبين كانوا مصابين قبل فترة وعادوا أخيراً للتدريبات ومن أبرزهم محمد عمر والذي لم يشارك في مباراة الظفرة لهذا السبب».

وشدد الغرايري على أن فترة التوقف الحالية أفادت عجمان بصورة جيدة، خلافاً لما يرى البعض بأنه كان من مصلحة الفريق أن يواصل مسيرة مبارياته لاستثمار الدفعة المعنوية لمباراته أمام الظفرة.

وقال «كلما أتيحت لنا الفرصة لتوقف المسابقة، فإن ذلك سيساعد الجهاز الفني بصورة أفضل على التحضير الجيد للاستحقاقات المقبلة، وفي مباراتنا المقبلة مع الوحدة علينا أن نكون في أوج استعداداتنا الفنية والبدنية، لنواجه العنابي، خصوصاً أن المنافس حقق نتائج مميزة على الصعيدين المحلي والقاري، تستدعي أن نكون في حالة جيدة لكي نستطيع مواجهته». وفي ما إذا كان تأخر إدارة النادي في التعاقد مع اللاعب الآسيوي في غير مصلحة الفريق، قال «لسنا في عجلة من أمر التعاقد مع اللاعب الآسيوي ولا أدعو مجلس الإدارة لحسم هذا الملف في أقرب وقت، بل على العكس، فليس مهماً بالنسبة لي التعاقد سريعاً مع اللاعب الآسيوي، بقدر ما أرغب أن يكون إضافة مهمة بالنسبة للفريق».

واختتم «وضع اللاعبين الأجانب ليس مقلقاً بالنسبة لنا، فلدينا ثلاثة لاعبين مقيدين حالياً في قائمة الفريق، وهو العدد المسموح به في المباريات الرسمية، وبالتالي فإن ملف اللاعب الآسيوي ليس مقلقاً على الانطلاق».
طباعة