بن هندي والمر يخطفان أضواء الدراجات المائية

من منافسات الجولة الثانية للدراجات المائية.              من المصدر

خطف بطلانا نادر بن هندي والمر محمد بن حريز، الأضواء في منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أول من أمس، في الواجهة السياحية بمنطقة المارينا في الميناء السياحي، بمشاركة أكثر من 50 متسابقاً.

ورأت اللجنة المنظمة اقتصار بعض مسابقات الفئات على الفترة الصباحية من دون إقامة جولة مسائية ثانية وذلك نظراً لارتفاع الموج وضماناً لسلامة المشاركين.

وخطفت منافسات فئة جالس سوبر ستوك 1600 (محترفين) الأضواء نظراً للمنافسة الساخنة التي يشهدها كل سباق لوجود ومشاركة أبطال العالم من مختلف القارات.

واستحق المركز الأول هذه المرة بطلنا نادر بن هندي الذي تفوق وبجدارة على جميع المشاركين في هذه الفئة، الذين وصل عددهم إلى 16 متسابقاً، حيث كانت منصة الوجود عربية خالصة بوجود بطلنا راشد الطاير الذي احتل المركز الثاني والكويتي يوسف العبد الرزاق.

وبهذا الانتصار وضع نادر نفسه في السكة الصحيحة متقدماً نحو المحافظة على لقبه في هذه الفئة حيث لم تكن بدايته في الجولة الأولى على مستوى الطموح بعد احتلاله المركز الثالث في الجولة الأولى خلف راشد الطاير الذي يتقدم في صدارة الترتيب العام لمحترفي الدراجات المائية.

واكثر المنافسات إثارة كانت في فئة جالس ستوك 1600 التي تواصل فيها تألق أبطال الكويت، وخصوصاً البطل القادم بقوة محمد جاسم الباز الذي استطاع، في الجولة الثانية على التوالي، انتزاع المركز الأول متقدماً على مواطنه حامل لقب هذه الفئة محمد بوربيع الذي احتل المركز الثاني، فيما جاء الفرنسي مهدي مناد في المركز الثالث للترتيب العام.

واستعاد بطل العالم الفرنسي ستيفان دواليك تألقه في بطولة الإمارات الدولية محرزاً المركز الأول في فئة واقف محترفين 900 ،متقدماً على النمساوي الشاب كيفن ريتيرر الذي احتل المركز الثاني، فيما حل الفرنسي كامونت لودوفيس في المركز الثالث للترتيب العام، وشهدت هذه الفئة وجود أبطال الإمارات، لكن قوة المشاركين ووجود أبطال العالم حرمهم من الوجود في المنصة.

واستحق بطلنا المر محمد بن حريز التفوق في منافسات فئة واقف محدود 800 ،متقدماً على جميع منافسيه ليؤكد عودته القوية بعد احتلاله المركز الثاني في الجولة الأولى بأبوظبي خلف عمر عبدالله راشد الذي لم يكمل سباق الجولة الثانية حيث احتل المركز الثاني عبدالله الحويطي وذهب المركز الثالث إلى الكويتي سعود الشريفي.

طباعة