غيماريش: الوصل عاد

غيماريش سعيد بفوز الوصل.

 أشاد البرازيلي غيماريش المدير الفني لفريق الوصل بلاعبي فريقه، وبالمستوى الذي قدموه في مواجهة فريق الإمارات التي انتهت بفوز الفهود بخماسية نظيفة، وقال إن الوصل أكد لكل متابعي الدوري أنه عاد إلى المنافسة على المراكز الأولى، مشيراً إلى أن الفريق مطالب خلال المرحلة المقبلة بمضاعفة المجهود حتى يبرهن على نيته القوية حجز أحد المراكز المتقدمة.

وقدم الوصل عرضاً رائعاً في مواجهة صقور الإمارات وأنهى المواجهة التي جمعتهما أول من أمس بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من سعيد الكاس«هاتريك» وأوليفيرا ووليد مراد.

وصعد الوصل الى المركز الرابع برصيد 17 نقطة، وهو متساوٍ مع فريق بني ياس في النقاط، لكنه يتفوق عليه في الأهداف.

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة، اكد غيماريش ان فريقه استحق الفوز بفضل تركيز اللاعبين واصرارهم على تحقيق نتيجة ايجابية، والعودة من جديد الى العروض القوية والنتائج الايجابية التي تميز فريق الوصل.

وقال «سعادتي مصدرها أن اللاعبين اثبتوا انهم قادرون على تحقيق الفوز مع تقديم عروض قوية في نفس الوقت الذي تكون صفوف الفريق فيه غير مكتملة، كما انني سعيد بأن اللاعبين طبقوا كل التعليمات التي طلبتها منهم وكانوا على قدر المسؤولية».

واشاد غيماريش بالمستوى الذي ظهر عليه لاعب خط الوسط خالد درويش الذي أسهم مع زملائه في فوز الوصل بخماسية نظيفة، واكد ان خالد اثبت انه لاعب محترف بمعنى الكلمة، وانه كان ملتزماً في التدريبات طوال المرحلة الماضية.

وتابع «استبعاد خالد درويش في بداية الموسم كان لأسباب فنية، ولم يكن هناك أي خلاف شخصي معه، واللاعب اثبت انه يمتلك عقلية احترافية وانه قادر على العطاء في أي وقت، وانا سعيد بعودته القوية لأنه من اللاعبين المؤثرين في صفوف أي فريق».

وحول التعاقد مع لاعب بديل عن البنمي بيريز الذي أنهى نادي الوصل تعاقده معه ورحل الى أحد الفرق المكسيكية، قال المدير الفني لفريق الوصل إنه جلس مع المسؤولين عن الفريق وناقش معهم بعض الأسماء المرشحة لاختيار الأفضل والأنسب من بينهم.

وأوضح «مازلنا في مرحلة البحث ونأمل في الحصول على اللاعب المناسب القادر على التكيف السريع مع الفريق ومع طريقة اللعب التي نتبعها في اسرع وقت».

ونفى غيماريش علمه بتلقي لاعب الفريق دوغلاس عرضاً من أحد الفرق البرازيلية، وقال إن اللاعب مستمر معنا وهو متميز ويقدم عروضاً طيبة.


طباعة