السويسي: العنابي حقق المطلوب

من مباراة الوحدة والشارقة. تصوير: إريك أرازاس

 عبر مساعد مدرب الوحدة، التونسي حاتم السويسي عن سعادته بتقليص الفارق مع الجزيرة «المتصدر» إلى نقطتين بدلاً من خمس نقاط، إثر الفوز على الشارقة.

وأضاف «حققنا المهم أمام النحل ونجحنا في الفوز وهذا تحديداً ما كنا نبحث عنه قبل المواجهة».

وحقق العنابي المطلوب أول من أمس، أمام ضيفه الشارقة وحسم النتيجة بهدف نظيف أحرزه اللاعب البرازيلي بنغا، قبل الاستراحة. وقال السويسي إن الأسلوب التكتيكي الذي اتبعه الشارقة بعد البداية ضيق المساحات على لاعبي العنابي، ولم يساعدهم على تهديد المرمى.

وأضاف: أعتقد أن الملك بدا جيداً أول من أمس، بعد أسلوبه الناجح في تقفيل المنافذ، ونجحنا رغم الصعوبات التي عانيناها في حسم الشوط بهدف بنغا، وفي الحصة الثانية غير الخصم أسلوبه وتخلى عن الحذر بعد تحرر معظم لاعبيه، ما منحنا فرصة تهديد مرماه بسبب المساحات الواسعة التي حصلنا عليها، والمشكلة أننا لم ننجح في التسجيل والشيء الجيد أننا لم نستقبل أهدافاً، ويتعين أن أمتدح مردود اللاعب خميس الذي لعب في منطقة المناورة عوضاً عن البرازيلي ماغراو إثر غيابه المفاجئ قبل 24 ساعة من المباراة، ولا ننسى تألق الشحي والحوسني، وقبل ذلك الأداء الجماعي الرفيع للاعبي العنابي.

كاجودا يلوم الإصابات

عزا مدرب الشارقة كاجودا الخسارة أمام الوحدة إلى الظروف التي أحاطت بفريقه على مدى 45 يوماً من بينها الإصابات التي رافقت اللاعبين، خصوصاً في الخط الخلفي. وكشف في الوقت نفسه عن عدم نيته المنافسة على المراكز الاربعة الأولى على لائحة الترتيب التي تؤدي إلى المشاركة في البطولة القارية، مشيراً إلى أنه يهتم في الوقت الحالي ببناء فريق جيد يكون في مقدوره المنافسة على مراكز المقدمة الموسم المقبل. ورداً على سؤال حول تأخير مشاركة اللاعب مصطفى كريم قال مدرب الشارقة: المهم بالنسبة لي أن يكون اللاعب في درجة جيدة من الجهوزية تؤهله للمشاركة مع الفريق متى ما طلب منه هذا الشيء على مستوى القائمة الرئيسة أو على مقاعد البدلاء وهذه لا تعد مشكلة.

طباعة