بوناميغو: حارس الأهلي حرم الشباب من التعادل

أكد مدرب الشباب البرازيلي باولو بوناميغو، أن تألق حارس مرمى الأهلي يوسف عبدالله، خصوصاً في الشوط الثاني، حرم فريقه من التعادل في المباراة التي جرت مساء أول من أمس، في الجولة العاشرة من الدوري وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، وقال عقب المباراة «ضغطنا بشدة في آخر 20 دقيقة من المباراة، لكن حارس الأهلي كان في ليلته وتصدى للعديد من الفرص وحرم الشباب من التعادل».

وتابع «هناك فارق كبير بين مباراة الأهلي في كأس رئيس الدولة ومباراة اليوم في الدوري، لأن الأهلي قام بتغير أسلوب وطريقة لعبه وهو ما أثر في أدائنا في اللقاء».

واسترسل «رغم التغير في أداء الأهلي لاسيما على صعيد الشق الدفاعي، فقد لعبنا مباراة جيدة وكان بمقدورنا التسجيل في مناسبات عدة ولعل أخطر فرصة كانت من نصيب عيسى عبيد عندما لعب كرة خلفية مزدوجة، لكن القائم ردها وهي اللعبة التي أدت إلى إصابة عيسى ولم يتمكن من استكمال المباراة». مشيراً الى ان «في المباراة الكبيرة تكون الفرصة الواحدة كلمة السر وقد نجح الأهلي في استغلال الفرصة التي سنحت له أمام المرمى وسجل عن طريقها هدفاً ثميناً حقق به النقاط الثلاث، بينما لم نتمكن نحن من استغلال الفرص التي لاحت لنا في مواجهة مرمى الأهلي».

ومن جانبه كشف إداري فريق الشباب جمعة راشد عن تفكير النادي في التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، لكنه لم يحدد إذا كان ذلك سيشمل اللاعبين الأجانب أو ملء خانة اللاعب الآسيوي الرابع الخالية حالياً بعد رحيل البحريني حسين بابا.

وقال «هناك مشاورات في الشباب بالنسبة للتعاقد مع لاعبين جدد لكن القرار النهائي سيعود للمدرب، وهو الذي سيحدد إن كان بحاجة للتعاقدات الجديدة أم لا». وتطرق راشد للحديث عن مباراة الأهلي وقال «لم يحالفنا الحظ، حيث كنا الطرف الأفضل على مدار اللقاء، لكن دون جدوى لأن الفريق الآخر هو من سجل وفاز، وهذه كرة القدم في النهاية». وأشار إلى أن مستوى المباراة كان متوسطاً ولم يكن مميزاً، واستطاع لاعبو الشباب أن يسيطروا على المجريات، لكن عابهم عدم الفاعلية في إنهاء الهجمة.
طباعة